رئيس التحرير أحمد متولي
 معلق مباراة الزمالك وبيراميدز في كأس مصر

معلق مباراة الزمالك وبيراميدز في كأس مصر

عشاق الساحرة على موعد مع مواجهة قوية تجمع اثنين من كبار فرق كرة القدم المحلية في الدور نصف النهائي من كأس مصر 2021-2022، ويبحث العديد من المهتمين بمتابعة المباراة عن معلق مباراة الزمالك وبيراميدز في كأس مصر.

 ويسعى لاعبو نادي الزمالك بقيادة جوسفالدو فيريرا، إلى مصالحة جماهير القلعة البيضاء في ظل الأداء الباهت الذي يظهر به اللاعبين خلال المباريات الماضية في منافسات الدوري المصري الممتاز بسلسلة تعادلات كان أخرها أمام فريق الاتحاد السكندري.

وكان الزمالك قد تأهل إلى الدور نصف النهائي بعد تغلبه على فريق المصري البورسعيدي في الدور ربع النهائي بنتيجة هدف مقابل لا شيء، بينما حجز بيراميدز بطاقة التأهل إلى دور الأربعة من كأس مصر بنتيجة هدف مقابل لا شيء.

 ويلتقي الفائز من مبارة الزمالك وبيراميدز في نصف نهائي كأس مصر، مع الفائز من مباراة الأهلي وسموحة في المباراة النهائية من بطولة الكأس المحلية يوم 3 نوفمبر 2023.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في كأس مصر

وتنطلق صافرة حكم مباراة الزمالك وبيراميدز في الدور نصف النهائي من كأس مصر 2022 في تمام الساعة السادسة من مساء يوم الاثنين 16 يناير 2023، وذلك على أرض ستاد القاهرة الدولي.

معلق مباراة الزمالك وبيراميدز في كأس مصر

تُنقل مباراة الزمالك وبيراميدز على الهواء مباشرة على شاشة قناة أون تايم سبورتس على القمر الصناعي المصري النايلسات على التردد: 11861 وبمعدل ترميز 27500، وبمعامل استقطاب رأسي، وتصحيح الخطأ 6/5.

 ويعلق المعلق مدحت شلبي على مباراة الزمالك وبيراميدز في إحدى القنوات الصوتية لأون تايم سبورتس، بينما سيتم الإعلان خلال ساعات عن هوية المعلق الثاني على القناة الصوتية الثانية.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية