رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة مباراة الزمالك والاتحاد كرة سلة اليوم الإثنين في الدوري

نتيجة مباراة الزمالك والاتحاد كرة سلة اليوم الإثنين في الدوري

يتابع جمهور كرة السلة في مصر مساء اليوم الإثنين، قمة مباريات الجولة السادسة من المرحلة الترتيبية ببطولة دوري السوبر لكرة السلة رجال 2022-2023 بين الاتحاد السكندري والزمالك.

ويستضيف نادي الاتحاد السكندري نظيره الزمالك على صالته اليوم في المواجهة التي انطلقت في السادسة مساء، وهو نفس توقيت مواجهة الزمالك وبيراميدز لكرة القدم؛ لذا يهتم الجمهور بمعرفة النتيجة لحظيا من خلال الإنترنت.

ويدخل الاتحاد السكندري المباراة وهو على قمة ترتيب جدول الثمانية فرق المتنافسة على اللقب من خمسة انتصارات متتالية، فيما الزمالك يحل ثالثا بعد الخسارة في الجولة الماضية من الأهلي.

وفي تلك المرحلة يواجه كل فريق الفرق السبعة الأخرى ويتم ترتيبهم بالنقاط لتحديد مواجهات الدور ربع النهائي الذي يقام بنظام الأفضل في السلسلة.

نتيجة مباراة الزمالك والاتحاد لكرة السلة اليوم

انتهى الربع الأول من المواجهة (25 – 20) للاتحاد.

انتهى الربع الثاني باستمرار تقدم الاتحاد (46 - 39).

الربع الثالث أيضا انتهى بتفوق الاتحاد (75 - 52).

يشار أن الزمالك دخل المواجهة بقائمة تضم كلا من: مصطفى المكاوي – خالد عبدالناصر – حازم أشرف – أحمد عزب – أدهم عصام عبدالحميد – عبدالرحمن سعد – إسلام سالم – عمر هشام – مهاب ياسر – أو جاي مايو.

وعلى الجانب الآخر يشارك في المواجهة من جانب الاتحاد: أحمد أبو العلا – أنس أسامة – رامي إبراهيم – علي محمد – أحمد عادل – مصطفى عصام فودة – محمد طه – يوسف شوشة – كيندل ديكستر.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011