رئيس التحرير أحمد متولي
 مؤتمر مرتضى منصور اليوم.. مصير فيريرا وتعليق على الهزيمة من الأهلي

مؤتمر مرتضى منصور اليوم.. مصير فيريرا وتعليق على الهزيمة من الأهلي

عقد رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، مرتضى منصور، مؤتمرا صحفيا مساء اليوم الأحد، للكشف عن نتائج اجتماع المجلس لاتخاذ قرار حول مصير مدرب الفريق البرتغالي فيريرا.

حقيقة رحيل فيريرا عن الزمالك

قال مرتضى منصور إن مجلس الإدارة صوّت على رحيل جيسفالدو فيريرا وجاءت النتيجة بواقع تسعة مقابل واحد، ولن يتم الإعلان عن القرار إلا بعد مباراة فاركو في نهاية الدور الأول للدوري.

وأعلن منصور أن المجلس قرر عدم قبول استقالة أمير مرتضى منصور من منصب المشرف العام على الكرة بالفريق الأول.

وكشف منصور أن القرار لن يتغير مهما كانت نتائج المواجهات الثلاث المقبلة، وسيتم إبلاغ فيريرا بالقرار حينها لينصب تركيزه على المباريات بداية من لقاء غزل المحلة المقبل.

وأكد منصور أن فريق كرة القدم بنادي الزمالك مستمر في المنافسة على البطولات، حيث يتبقى في السنة الحالية ثلاث مباريات في الدور الأول من الدوري، والدور الثاني بالكامل، والبطولة الأفريقية، وكأس مصر الجديد، وكأس السوبر عن الموسم الماضي.

تصريحات مرتضى منصور عن كهربا

واستنكر مرتضى منصور تصرف محمود عبدالمنعم كهربا وظهوره في فيديو السباب الجماعي للزمالك، مطالبا رابطة الأندية بتوقيع عقوبة عليه أسوة بإمام عاشور الذي تم إيقافه 8 مباريات بسبب الهتاف ضد الأهلي بعد الفوز بدوري 2003.

وانتقد مرتضى منصور الاستوديو التحليلي لمباراة الأهلي والزمالك، موجها سؤاله إلى حازم إمام وأيمن يونس وطه إسماعيل وعماد متعب لماذا لم يصفوا محمود كهربا بالهارب وفق قرار المحكمة الرياضية.

تعليق مرتضى منصور على الخسارة من الأهلي

وقال مرتضى منصور إن الزمالك هو من تسبب الخسارة بسبب تغييرات فيريرا وتوظيف اللاعبين في غير أماكنهم، مشددا على أن فيريرا من اختار الصفقات بنفسه.

وأضاف أن التحكيم في المباريات السابقة جعل موقف الزمالك صعبا في بطولة الدوري، قائلا إن السبب ضغط سيد عبدالحفيظ عليهم، ومؤامرات تحاك ضد الأبيض.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011