رئيس التحرير أحمد متولي
 قصة مسلسل أزمة منتصف العمر.. خارج الصندوق

قصة مسلسل أزمة منتصف العمر.. خارج الصندوق

خطفت قصة مسلسل أزمة منتصف العمر الأضواء لتداوله العديد من المشاكل الاجتماعية المختلفة، وذلك بالرغم من وجود العديد من الأعمال الدرامية على الساحة إلا أن قصته استحوذت على اهتمام الجمهور.

تجد العديد من الشخصيات والقصص المتنوعة مع عرض الحلقة الأولى من أحداثه، الأمر الذي يعمل على عنصري الإثارة والتشويق لدى الجمهور.

تفاصيل قصة مسلسل أزمة منتصف العمر

تتمحور أحداث مسلسل أزمة منتصف العمر حول ربة المنزل التي تدعى فيروز وتجسدها الفنانة ريهام عبدالغفور، ومتزوجة من رجل يكبرها بسنوات عدة وهو الشخصية التي يجسدها الفنان رشدي الشامي.

تقع فيروز في حب زوج ابنة زوجها، حيث تجد معه المشاعر التي بحثت عنها، وتتسبب علاقتهما السرية بمشاكل كثيرة لها وكذلك الشخص التي أغرمت به وهو كريم فهمي..

تنكشف تلك العلاقة السرية بعد فترة، ليدخل كلًا منهم في صراع مع الماضي والحاضر وربما المستقبل، إضافة إلى العديد من المشاكل الاجتماعية التي يتعرض لها بعض الأبطال ضحية للتوتر الأسري منها الإدمان.

​​​​​​​

مسلسل أزمة منتصف العمر

يعرض مسلسل أزمة منتصف العمر على منصة شاهد، ويتكون من 15 حلقة فقط تدور خلالهما الأحداث في إطار مميز لا يخلو من الإثارة.

ويشارك العديد من نجوم الفن في المسلسل بجانب كريم فهمي وريهام عبدالغفور منهم الفنانة الشابة رنا رئيس، هند عبدالحليم، ركين سعد، عمر السعيد، رشدي الشامي، هاجر عفيفي، آية سليم، سلوى محمد علي، وغيرهما العديد من النجوم.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.