رئيس التحرير أحمد متولي
 كم عدد حلقات مسلسل جروب الماميز بطولة خالد سليم؟

كم عدد حلقات مسلسل جروب الماميز بطولة خالد سليم؟

يهتم العديد من الجماهير بمعرفة أبرز وأدق التفاصيل بخصوص الأعمال الدرامية الجديدة التي يتم طرحها، وأبرزها كم عدد حلقات مسلسل جروب الماميز بطولة خالد سليم، حتى يتمكنوا من معرفة النوع الذي ينتمي له العمل.

هناك العديد من الألوان المختلفة التي انتشرت مؤخرًا منها القصص الدرامسة القصيرة، ومع مرور الوقت أصبحت المفضلة لدى العديد من الجماهير، لخلوها من الإطالة والحشو الذي يؤثر على نجاح بعض الأعمال لعزوف العديد من الجماهير عنه مع الوقت.

​​​​​​​

عدد حلقات مسلسل جروب الماميز

يندرج مسلسل جروب الماميز تحت قائمة المسلسلات القصيرة، حيث تتلخص مشاهده في 15 حلقة فقط مليئة بالإثارة والتشويق.

تتمحور قصة المسلسل حول إحدى المدارس الخاصة التي تقرر أن تنقل جروب الماميز من عالمه الافتراضي خلف الشاشات، إلى الواقع عن طريق مكتب تعمل من خلاله الأمهات داخل المدرسة.

لكل أم من الأمهات الموجودة ضمن جروب الماميز ابنة في صف دراسي مختلفة، لتطرح العديد من المشاكل التي تواجه أمهات باقي الأبناء بذات الصف.

يندرج مسلسل جروب الماميز تحت قائمة المسلسلات الدرامية الاجتماعية التي تخطف قلوب العديد من الجماهير، وذلك كونها تناقش عدد من المشاكل الحية.

يشارك عدد كبير من النجوم الشابة اللامعة في مسلسل جروب الماميز، بجانب نجوم الفن المميزين، فهو من بطولة الفنان خالد سليم، ودينا فؤاد، انتصار، أميرة الشريف، نورهان، أماني كمال، أحمد وهبة، وغيرهما العديد من النجوم.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.