رئيس التحرير أحمد متولي
 البوابة الالكترونية نتيجة الصف الرابع الابتدائي محافظة الجيزة ترم أول

البوابة الالكترونية نتيجة الصف الرابع الابتدائي محافظة الجيزة ترم أول

انتهت أعمال تصحيح امتحانات الفصل الأول من العام الدراسي الجاري لصفوف النقل على مستوى المدارس الرسمية والخاصة المختلفة، ويرغب العديد من الطلاب وأولياء الأمور في التعرف على كيفية الدخول إلى البوابة الالكترونية نتيجة الصف الرابع الابتدائي محافظة الجيزة ترم أول.

وأوضحت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة في بيان لها، أن إعلان نتائج امتحانات الفصل الدراسى الأول لجميع صفوف النقل جاء بشكل موحد على مستوى المحافظة وعلى أيام متتالية وبدون ربط بالمصروفات المدرسية.

وأوضحت المديرية أن ذلك يأتي بناءً على توجيهات وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، الدكتور رضا حجازي، ومحافظ الجيزة، اللواء أحمد راشد، وتعليمات وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة، أشرف سلومة.

البوابة الالكترونية نتيجة رابعة ابتدائي محافظة الجيزة ترم أول

ويمكن لأولياء الأمور الراغبين في الدخول إلى البوابة الالكترونية نتيجة الصف الرابع الابتدائي محافظة الجيزة، القيام بذلك من خلال الرابط التالي من هنا http://www.giza.gov.eg/default.aspx.

مع العلم أن مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة، كانت أعلنت نتيجة الترم الأول لطلاب الصف الرابع الابتدائى والأول الإعدادى يوم الأحد الماضى 29 يناير، ونتائج طلاب الصف الخامس الابتدائى والثانى الإعدادى يوم الإثنين 30 يناير.

ويشار إلى أن نتيجة الصف الرابع الابتدائي في محافظة الجيزة تم الإعلان عنها في أماكن واضحة داخل المدارس لمنع التكدس بين أولياء الأمور والطلاب، وعدم تعرضهم لأي إصابة بالفيروسات المعدية على غرار فيروس كورونا المستجد.

 

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية