رئيس التحرير أحمد متولي
 البوابة الإلكترونية محافظة كفر الشيخ نتيجة الصف الثالث الإعدادي ترم أول

البوابة الإلكترونية محافظة كفر الشيخ نتيجة الصف الثالث الإعدادي ترم أول

​​​​​​​يحاول العديد من الطلاب وأولياء الأمور الوصول إلى البوابة الإلكترونية محافظة كفر الشيخ نتيجة الصف الثالث الإعدادي ترم أول 2023، للحصول على قائمة درجات المواد الدراسية المختلفة التي من خلالها يمكن تحديد مستوى الطالب.

كان قد اعتمد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الأول 2023 بنسبة نجاح عامة بلغت 87.41%.

نتيجة الشهادة الإعدادية كفر الشيخ الترم الأول 2023

تتيح البوابة الإلكترونية نتيجة الشهادة الإعدادية كفر الشيخ الترم الأول 2023، حتى يتعرف الطلاب على النتائج بكل سهولة ويسر من خلال الاسم ورقم الجلوس.

أدى امتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة كفر الشيخ الفصل الدراسي الأول 63 ألفًا و 281 طالبًا وطالبه، تغيب منهم 196طالبًا، و حضر منهم الامتحانات 63 ألفًا و85 طالبًا، ونجح منهم 55 ألفًا و140طالبًا.

وعلى الجانب الآخر وصلت نسبة نجح الإعدادية المهنية 96.82%، واعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية للصم وضعاف السمع بنسبة 98%.

البوابة الإلكتروية لمحافظة كفر الشيخ نتائج الشهادة الإعدادية ترم أول

يستطيع الطالب معرفة نتيجة الترم الأول للصف الثالث الإعدادي محافظة كفر الشيخ، من خلال البوابة الإلكترونية للمحافظة فقط عليك الضغط هنـــا.

كما يمكن الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية كفر الشيخ الترم الأول من خلال الكشوف المدرسية المعلقة في فناء المدارس المختلفة بالاسم فقط، والتي تظهر بعد ساعات من إتاحتها إلكترونيًا عبر البوابة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.