رئيس التحرير أحمد متولي
 ماتش الأهلي وريال مدريد الساعة كم اليوم في كأس العالم للأندية

ماتش الأهلي وريال مدريد الساعة كم اليوم في كأس العالم للأندية

يخوض لاعبو النادي الأهلي اليوم مواجهة صعبة ضمن منافسات كأس العالم للأندية 2023، ويرغب جمهور ومتابعي القلعة الحمراء في التعرف على ميعاد ماتش الأهلي وريال مدريد الساعة كم اليوم في كأس العالم للأندية 2023.

كان النادي الأهلي قد تأهل إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية بعد تخطيه عقبة نادي أوكلاند سيتي النيوزلاندي بعد فاز عليه بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، وعلى صعيد منافسات الدور نضف النهائي استطاع لاعبو الأهلي تخطي عقب فريق سياتل سوندرز الأمريكي بنتجة هدف نظيف مقابل لا شيء.

وضرب النادي الأهلي موعداً مع مواجهة تاريخية في إطار منافسات الدور نصف النهائي من البطولة بمواجهة فريق ريال مدريد الإسباني، والذي يخوض منافسات البطولة بصفته عامل لقب دوري أبطال أوروبا في نسخته الماضية.

وبالرغم من صعوب المواجهة على لاعبي النادي الأهلي إلا أنهم يتسلحون بتشجيع الجمهوري المغربي الذي تقام البطولة على أرضه، بالإضافة إلى لعنة الاصابات التي تطارد ريال مدريد خلال الأيام الماضية، والتي لحقت بـ 6 من أهم لاعبي الفريق هم كريم بنزيما، وتيبو كورتوا، وإيدير ميليتاو، وفيرلاند ميندي، ولوكاس فاسكيز، وإيدين هازارد.

ماتش الأهلي وريال مدريد الساعة كم؟

تنطلق صافرة حكم ماتش الأهلي وريال مدريد في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الأربعاء 8 فبراير بتوقيت القاهرة، وذلك على أرض ملعب ستاد مولاي عبد الله في مدينة الرباط بالمغرب.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية