رئيس التحرير أحمد متولي
 البوابة الإلكترونية لمحافظة البحر الأحمر نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2023 الترم الأول

البوابة الإلكترونية لمحافظة البحر الأحمر نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2023 الترم الأول

يرغب أولياء أمور وطلاب محافظة البحر الأحمر في الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الحالي 2022-2023 عبر البوابة الإلكترونية الرسمية للمحافظة عبر الإنترنت.

وظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحر الأحمر 2023 عن الترم الأول، عصر اليوم الأربعاء، وذلك بعد أن اعتمدها محافظ الإقليم، ووجه بنشرها إلكترونيا قبل توزيعها على الإدارات التعليمية، والتي ترسلها بدورها للمدارس لتعليقها في مكان واضح أمام الطلاب.

إعلان نتيجة إعدادية البحر الأحمر الترم الأول 2023

اعتمد محافظ البحر الأحمر، اللواء عمرو حنفي، نتيجة الشهادة الإعدادية للعام الدراسي الحالي، داخل ديوان المحافظة، بحضور وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، هشام منير.

وأوضح هشام منير أن بنسبة نجاح الشهادة الإعدادية بلغت 72.5%، مشيرا أن عدد الناجحين 6120 طالبا من إجمالي 8398 المقيدين بجميع مدارس المحافظة.

وأضاف وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة أن نسبة نجاح الشهادة الإعدادية للصم والبكم 100% والمكفوفين 100%، وبلغت نسبة الشهادة الإعدادية المهنية 80%.

البوابة الإلكترونية لمحافظة البحر الأحمر نتيجة الصف الثالث الإعدادي

واعتاد أولياء الأمور والطلاب أن تظهر نتائج الامتحانات للشهادات عبر الموقع الرسمي للمحافظة على الإنترنت، حيث يتاح الاطلاع عليها من خلال رقم الجلوس فقط.

وقدمت محافظة البحر الأحمر تسهيلات لطلاب الشهادة الإعدادية هذا العام بتقديمها بصورة مختلفة، بحيث يتاح الاستعلام عنها بالاسم أو رقم الجلوس، ويمكن مطالعتها من خلال النوافذ التالية:

 

 

 

 

 

 

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011