رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد صرف مرتبات شهر فبراير 2023 للمعلمين بالقطاع الحكومي

موعد صرف مرتبات شهر فبراير 2023 للمعلمين بالقطاع الحكومي

يشغل موعد صرف مرتبات شهر فبراير 2023 للمعلمين تفكير العديد من العاملين في القطاع الحكومي بالمدارس المختلفة، ليتمكنوا من معرفة الميعاد الذي تم تحديده وفقًا لجدول وزارة المالية المعلن لصرف الرواتب.

تصرف رواتب شهر فبراير الجاري على مدار 5 أيام لجميع الموظفين في الدولة بالمحافظات المختلفة، وذلك داخل أكثر من 58 هيئة ومصلحة حكومية ووزارة.

​​​​​​​

موعد صرف رواتب شهر فبراير للمعلمين 2023

تبدأ رواتب شهر فبراير للمعلمين 2023 من يوم الخميس الموافق 23 فبراير ويستمر صرف الرواتب لجميع العاملين في الوزارات والهيئات الحكومية المختلفة حتى يوم 28 فبراير.

يمكن لجميع المعلمين الحصول على راتب شهر فبراير يوم 25 من الشهر الجاري، وذلك من خلال البريد أو البنوك أو غيرها من أماكن الصرف المتفرقة على مستوى الجمهورية.

مرتبات شهر فبراير 2023

تحرص وزارة المالية، على توزيع جميع العاملين في الدولة على عدد من الأيام المختلفة، وذلك لتجنب التكدس أمام ماكينات الصرف وغيرها.

وكانت قد قامت وزارة المالية بتعيين 30 ألف مدرس مساعد بتكلفة 1.8 مليار جنيه عي الموانة العامة لسد العجز في المدرسين براتب شهري يصل لـ 3800 جنيهًا.

تجرى عملية صرف المرتبات على عدة أيام لضمان سلاستها وعدم تأخير المرتبات على جميع موظفي الدولة بالقطاعات والوزارات المختلفة، حيث يحصل كلًا منهم على الراتب في موعد تحدده وزارة المالية كل شهر.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.