رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل وبينا ميعاد وتوقيت عرضها

موعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل وبينا ميعاد وتوقيت عرضها

يرغب العديد من الجماهير في معرفة موعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل وبينا ميعاد، بحالة من اللهفة لمعرفة نهاية القصة بعد وضوح الحقيقة أمام نادية الشخصية التي تجسدها الفنانة شرين رضا.

شهدت الحلقة الـ 29 من مسلسل وبينا ميعاد العديد من المفاجأت بعد الوصول إلى ليلى في منزل الشاب الذي كان ينوي الزواج منها عرفيًا، حيث اشتعلت الأحداث رأسًا على عقب.

ميعاد الحلقة الأخيرة من مسلسل وبينا ميعاد

ينتظر العديد من الجماهير عودة شرين رضا للفنان صبري فواز في أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل وبينا ميعاد، بعدما تمكن من احتلال صدارة قائمة المسلسلات الجديدة.

تعرض أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل وبينا ميعاد على dmc يوم السبت الموافق 11 فبراير حصريًا، ويمكنك متابعتها إن لن تتمكن من متابعتها بعد مرور ساعتين من العرض الحصري على دي ام سي دراما.

تعرض قناة dmc الحلقة الـ 30 من مسلسل وبينا ميعاد في تمام الساعة 8 مساءً، لتكون الإعادة في تمام الساعة 2 صباحًا والساعة 2 مساء الأحد.

كما تعرض أيضًا على قناة dmc drama في تمام الساعة 11 مساءً، والإعادة الساعة 8 صباحًا والساعة 5 مساء الأحد.

مسلسل وبينا ميعاد

يشارك في بطولة مسلسل وبينا ميعاد بجوار الفنانة شيرين رضا عدد كبير من النجوم منهم صبرى فواز، بسمة، خالد أنور، مدحت صالح، وفاء صادق، نادية رشاد، يوسف الكداونى، هاجر الشرنوبى،آية سليم، وغيرهما العديد من النجوم.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.