رئيس التحرير أحمد متولي
 مسلسل بالطو كام حلقة وما قصته؟

مسلسل بالطو كام حلقة وما قصته؟

مسلسل بالطو كام حلقة وما قصته سؤال تردد بين العديد من الجماهير بعد عرض أولى حلقاته عبر منصة WATCHIT، حيث يعتبر من أحدث الأعمال الدرامية التي يتم عرضها.

استطاع المسلسل أن يخطف الأضواء نحوه بعد عرض أولى حلقاته بأحداثه الكوميدية الخفيفة، على الرغم من وجود العديد من الأعمال المميزة على الساحة.

​​​​​​​

كم عدد حلقات مسلسل بالطو

يندرج مسلسل بالطو تحت الأعمال الدرامية الكوميدية القصيرة التي يفضلها العديد من الجماهير، وذلك لتخيص الأحداث بطريقة مميزة لتحيل بين الملل والمشاهد.

تتكون أحداث المسلسل من 10 حلقات فقط لا غير، ليعيش خلالهما المتابع تجربة مميزة وخاصة، حيث تجعلك أحداثه في انتظار الحلقات الجديدة، إضافة إلى طريقة عرضه المشوقة.

يعرض المسلسل بشكل خاص ليتمكن المشاهد من متابعة حلقتين كل أسبوع وخاصة يوم الأربعاء، ويعد العمل أول بطولة للفنان الشاب عصام عمر الذي يجسد دور الطبيب عاطف كامل.

قصة مسلسل بالطو

قصة مسلسل بالطو مأخوذة عن رواية بالطو وفانلة وتاب، حيث تدور معظم أحداث المسلسل في وحدة صحية في إطار كوميدي حول مهنة التمريض وما يحدث بدور الرعاية الصحية.

يأتي تكليف الطبيب عاطف في أحد المراكز الطبية الموجودة في قرية ريفية، ويذهب ليقوم بمهام عمله ولكن يتفاجأ بأن يصبح هو مدير الوحدة الصحية بعد مقتل المدير الرئيسي ومن هنا يبدأ في مواجهة العديد من المشاكل التي لن يتخيل أن يقع بها مطلقًا.

ويناقش المسلسل العديد من القضايا المختلفة بطريقة كوميدية منها الدجل والسحر، وغيرها من المشاكل التي تواجه الكثير في الواقع.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.