رئيس التحرير أحمد متولي
 القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفلامنجو اليوم مجانا وطريقة تنزيلها

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفلامنجو اليوم مجانا وطريقة تنزيلها

ينتظر عشاق القلعة الحمراء موعد انطلاق المباراة الختامية للنادي الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية 2023، ويرغب العديد منهم في التعرف على القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفلامنجو اليوم مجانا وطريقة تنزيلها.

ويُمني لاعبو النادي الأهلي وجمهوره أنفسهم في تحقيق عرض قوي اليوم في آخر مبارياتهم بمنافسات كأس العالم للأندية 2023، في سبيل مصالحة جمهورهم بعد الهزيمة الثقيلة من ريال مدريد الإسباني برباعية مقابل هدف في الدور نصف النهائي من البطولة.

وينافس الأهلي اليوم نظيره فلامنجو البرازيلي على المركزين الثالث والرابع، حيث وقت الفريقين في مواجهة بعضهما البعض بعد هزيمة الأول من ريال مدريد في نصف النهائي، بينما مُني فريق فلامنجو بالخسارة في مواجهته مع فريق الهلال السعودي.

ويسعى المدير الفني للنادي الأهلي السويسري، مارسيل كولر، إلى تأهيل لاعبيه من أجل حسم موقع اليوم لصالحه وانتزاع الميدالية البرونزية للمرة الثالثة في تاريخ النادي الأهلي الذي يشارك في البطولة للمرة الثالثة على التوالي والثامنة على مدار تاريخه.

القنوات المجانية لمباراة الأهلي وفلامنجو اليوم  

تضم قائمة القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفلامنجو اليوم مجانا وطريقة تنزيلها، أكثر من قناة، والتي نستعرضها في التالي:

- قناة أون سبورت الأرضية: وهي يمكن الحصول عليها من خلال تركيب إريال أرضي وتوصيله بجهاز التلفزيون والبحث عن القناة ثم حفظها.

- قناة aea ازدهار: من المحتمل أن تذيع القناة المباراة اليوم عبر القمر الصناعي المصري النايلسات، ويمكن تحميلها على تردد 11636 ومعامل استقطاب عمودي ومعدل ترميز 27500.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية