رئيس التحرير أحمد متولي
 مباراة الهلال اليوم الساعة كم ضد ريال مدريد في كأس العالم للأندية 2023

مباراة الهلال اليوم الساعة كم ضد ريال مدريد في كأس العالم للأندية 2023

تتجه أنظار عشاق رياضة كرة القدم اليوم السب 11 فبراير إلى مباراة نهائي كأس العالم للأندية 2023، حيث يرغب العديد من المهتمين بمشاهدة اللقاء التعرف مباراة الهلال وريال مدريد اليوم الساعة كم في كأس العالم للأندية 2023.

وحقق نادي الهلال السعودي إنجاز تاريخي بعد تخطيه عقبة فريق فلامنجو البرازيلي في الدور نصف النهائي من كأس العالم للأندية بثلاثة أهداف مقابل هدفين، حيث بدأ سالم الدوسري سجل الأهداف في الدقيقة الرابعة من عمر اللقاء إلا أن لاعبو فلامنجو أحرزوا التعادل في الدقيقة الـ 20 من المباراة.

إلا أن الدوسري عاد للتهديف مرة أخرى في الدقيقة الـ 45 من عمر الشوط الأول والمباراة ثم عزز لوسيانو فييتو النتيجة للهلال في الدقيقة الـ 70 من عمر الشوط الثاني والمباراة، فيما حاول لاعبو فلامنجو تعزيز النتيجة في الدقيقة 91 من الوقت بدل الضائع للمباراة إلا أن الفوز كان حليف زعيم آسيا.

مباراة الهلال وريال مدريد اليوم الساعة كم؟

تنطلق صافرة حكم مباراة الهلال وريال مدريد في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم السبت 11 فبراير بتوقيت المملكة، وفي تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت المغرب.

وعلى الجانب الآخر يلتقي كل من الأهلي وفلامنجو البرازيلي في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم لتحديد المركزي الثالث والرابعة في كأس العالم للأندية وذلك بعدما تكبد الفريقين الخسارة على مستوى منافسات الدور نصف النهائي من مونديال الأندية.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية