رئيس التحرير أحمد متولي
 ماذا قالت طالبة جامعة سيناء التي سبت النبي وسخرت من الجنة؟

ماذا قالت طالبة جامعة سيناء التي سبت النبي وسخرت من الجنة؟

حالة كبيرة من الجدل تسببت فيها طالبة الفرقة الأولى بكلية طب الأسنان في جامعة سيناء، مي عبدالله، بعد أن نشرت عبر حسابها الشخصي منشوراً توجه فيه سباب وشتائم للنبي محمد صلى الله عليه وسلم وتسخر من الجنة والحجاب، وهو ما دفع الكثير للبحث عن ماذا قالت طالبة جامعة سيناء التي سبت النبي وسخرت من الجنة.

وتعود بداية الواقعة منذ ساعات قليلة إلى نشر طالبة في كلية طب بجامعة سيناء، توجه فيه كلمات ساخرة وسباب تنال من شخص النبي محمد صلى الله عليه وسلم، وكذلك تسخر من الجنة ومن يدخلها بكلمات مثيرة للجدل، بالإضافة إلى سخريتها من الحجاب.

أزمة طالبة جامعة سيناء    

بدورها وبعد تداول منشور طالب طب أسنان، مي عبدالله، أصدرت جامعة سيناء بيان عاجل علقت فيه على ما أقدمت عليه الطالبة من تصرفات ومنشورات، وأكدت الجامعة أنها أصدرت قرار بتحويل الطالبة إلى التحقيق العاجل، بشأن نشرها عدد من المنشورات التي تنال فيها من ثوابت الدين الإسلامي وشخص النبي محمد صلى الله عليه وسلم.

وأصدرت جامعة سيناء منشور رسمي لها، جاء فيه :«بالإشارة إلى ما تداوله مؤخرًا على وسائل التواصل الاجتماعي..منسوبًا إلى طالبة في جامعة سيناء..فقد قررت إدارة الجامعة إحالة الموضوع لتحقيق عاجل».

ماذا قالت طالبة جامعة سيناء؟

خرجت طالبة جامعة سيناء، مي عبد الله، بشكل مفاجئ عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي،  قالت فيها :«أنا مؤمنة بالله والحمد لله بس مش مؤمنة بمحمد».

كما قالت طالبة جامعة سيناء في منشورها :«وإذا كان محمد هو اللي هيدخلني جنة الدعارة والخمر فأنا مش عايزة أدخلها».

وجاء في منشور طالبة جامعة سيناء كذلك قولها :«أنا كبنت أتكسف أدخل جنتكم أصلا».

كما سخرت من الحجاب قائلة :«وبالنسبة الحجاب أنا لابساه عشان المجتمع المتخلف أجبرني ألبسه».​​​​​​

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية