رئيس التحرير أحمد متولي
 ملامح برنامج رامز جلال 2023 وظهور كريستيانو رونالدو معه

ملامح برنامج رامز جلال 2023 وظهور كريستيانو رونالدو معه

يشغل برنامج رامز جلال 2023 اهتمام العديد من متابعي نسخ البرنامج السابقة على مستوى المنطقة العربية، حيث بدأ جمهور ومشاهدي البرنامج في التساؤل هل سيتم عرض برنامج رامز جلال 2023 رمضان المقبل أم لا.

ويعتبر برنامج رامز جلال من أكثر البرامج الإعلامية المثيرة للجدل، بسبب ما يقدمه من أحداث ساخرة حيث يعتمد البرنامج على فكرة إيقاع الضيف في موقف محرج ورصد رد فعله الطبيعية.

وبدأ رامز جلال سلسلة برامجه منذ 12 عام حيث انطلق العام 2011 ببرانج رامز قلب الأسد، والذي حقق في هذا الوقت نجاح كبير وكان بداية انطلاقة لسلسلة البرامج التي استمرات دون انقطاع على مدار الأعوام الماضية.

وقدم رامز جلال خلال شهور رمضان السابقة العديد من النسخ هي كالتالي «رامز قلب الأسد، ورامز ثعلب الصحراء، ورامز عنخ آمون، ورامز قرش البحر، ورامز واكل الجو، رامز بيلعب بالنار، ورامز تحت الأرض، ورامز تحت الصفر، ورامز في الشلال، ورامز مجنون رسمي، ورامز عقله طار، و رامز موفي ستار». 

ملامح برنامج رامز جلال 2023

كشف الفنان رامز جلال عن موقف عرض برنامجه خلال موسم رمضان 2023، مؤكدا في تصريحات إعلامية إعلامية على هامش مشاركته في حفل توزيع جوائز  «Joy Awards» على عرض نسخة جديدة من برنامج رامز جلال 2023 في رمضان المقبل، حيث سيكون البرنامج معتمداً على نفس فكرة المقالب التي يتعرض لها الضيوف مع اختلاف السيناريو الخاص بالمقلب عن السنوات الماضية

 ظهوركريستيانو في برنامج رامز جلال 2023

 يأتي هذا في الوقت الذي ترددت فيه أنباء عن ظهور النجم العالمي ولاعب النصر السعودي الحالي، كريستيانو رونالدو، في واحدة من حلقات برنامج رامز جلال 2023، فيما لم يعلق الفنان أو فريق عمل البرنامج عن حقيقة هذا الأمر من عدمه في الوقت الحالي، خاصة أن البرنامج يتسم بالسرية التامة حتى يوم عرضه.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية