رئيس التحرير أحمد متولي
 القناة الناقلة لمباراة الأهلي اليوم أمام الهلال السوداني

القناة الناقلة لمباراة الأهلي اليوم أمام الهلال السوداني

يهتم العديد من جماهير المارد الأحمر، بمعرفة القناة الناقلة لمباراة الأهلي اليوم أمام الهلال السوداني، حتى يتمكنوا من متابعة أحداث اللقاء المرتقب بكل سهولة مع بداية المباراة وحتى نهايتها.

يلتقي كل من النادي الأهلي والهلال السوداني في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا في إطار سعي المارد الأحمر لاستعادة اللقب المفضل لديه بعد خسارته أمام الوداد المغربي.

​​​​​​​

القناة العارضة لمباراة الأهلي والهلال اليوم

يستعد الجمهور لمباراة الأهلي والهلال اليوم على نار أحر من الجمر، وذلك من خلال معرفة متى تنطلق المباراة وعلى أي قناة حتى يمكن ضبط الجهاز، أو اختياار الطريقة التي عن طريقها تستطيع متابعة اللقاء.

تنطلق مباراة الأهلي اليوم في تمام الساعة 3 عصرًا بتوقيت القاهرة، لتتمكن من متابعة أحداثها من خلال التلفاز أو عبر الإنترنت حسب الوسيلة التي يمكن مشاهدة المباراة عن طريقها.

تمتلك مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية حقوق البث الحصري لمباريات دوري الأبطال الأفريقي على القمر الصناعي المصري النايلسات وذلك لمشاهديها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مع العلم أنه يتم إذاعة المباريات بشكل حصري ومشفر وغير مفتوح إلا لمن يمتلك اشتراك باقة قنوات بي إن سبورت.

يمكنك متابعة أحداث المباراة عبر مجموعة قنوات «بين سبورت»، الناقل الحصري والوحيد للبطولة بعد حصولها على حقوق بث البطولة مؤخرًا.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.