رئيس التحرير أحمد متولي
 فيديو استخراج طفل دمياط من بلاعة.. صارع الموت 8 ساعات

فيديو استخراج طفل دمياط من بلاعة.. صارع الموت 8 ساعات

حادث أليم شهدته إحدى قرى محافظة دمياط بعد سقوط  طفل في بيارة صرف صحي «بلاعة»، وظل محتجزاً داخلها يصارع الموت لمدة 8 ساعات مستمرة، إلا أنه خرجة في النهاية جثة هامدة بعد جهود استخراجه.

بدأت الواقعة التي شهدتها قرية كفر الغاب الجديد، إحدى قرى مركز كفر سعد في محافظة دمياط عند مرور الطفل عماد محمود، البالغ من العمر ٦ سنوات في تمام الساعة السابعة من مساء يوم الأحد 19 فبراير بجوار إحدى بالوعات الصرف الصحي الواقعة في شارع الموقف، يبلغ عرضها مترين، بينما يبلغ طولها ثلاثة أمتار.

فيديو طفل دمياط

ودون أن يرى طفل دمياط البلاعة انزلقت قدماه إلى أسفلها ليسقط بها ويبقى محتجزاً لساعات داخل هذا المكان المظلم والموحش، وبالرغم من إصابته بعدة جروح في أماكن متفرقة بالجسد ظل الطفل عماد حياً.

وتجمع أهالي القرية وتم إبلاغ الجهات الأمنية لتكثيف جهود استخراجه، وظل عماد المصاب نتيجة لسقطوه المفاجئ داخل بلاعة الصرف لمدة 8 ساعات متواصلة في ظل البرد القارص يصارع الموت حتى خرج في النهاية جثة هامدة، بعد أن عجز أهله وسكان قريته من استخراجه حياً.

عماد طفل دمياط

 وبعد استخراج الطفل عماد من البلاعة صريعاً تحولت قرية كفر الغاب الجديد إلى سرادق عزاء، وتداول أهالي القرية من جيران طفل دمياط صوره عبر حساباتهم الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك داعين له بالرحمة.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية