رئيس التحرير أحمد متولي
 من هي البلوجر هدير النحاس خطيبة عمرو راضي.. وقصة الأكس المثيرة للجدل

من هي البلوجر هدير النحاس خطيبة عمرو راضي.. وقصة الأكس المثيرة للجدل

خرج أجدد ثنائي بين العديد من البلوجر ليثير حالة من الجدل بين المواطنين، القصة التي بدأت في قاعة السينما واحتفال عمرو راضي بعرض الزواج «البروبوزال» لينال حملة واسعة من الانتقادات اللاذعة، وتساءل البعض من هي البلوجر هدير النحاس وقصة الأكس المثيرة.

شهد الاحتفال الذي خطط له البلوجر عمرو راضي حضور عدد من أصدقائهم المقربين، ليعلن عن حبه لها بطريقة أغضبت العديد من الجماهير لعدم وجود الأهل وتصديرهم أفكار غربية لا تتماشى مع العادات والتقاليد المصرية.

قصة صديق هدير النحاس ورسالته لخطيبها

علق العديد من المتابعين على مشاهد الفيديو التي جمعت بين الثنائي وتم عرضها على شاشة السينما، ليجد البلوجر عمرو راضي مجبر على الرد عقب تلك الحالة التي سيطرت على الجمهور من سخط ومعارضة، بالإضافة إلى صورة وتعليق أحد الأصدقاء المشتركين لهما الذي أشار البعض إلى أنه الصديق السابق لهدير.

أوضح راضي، أنه يعلم بالعادات والتقاليد جيدًا لذا كانت أولى خطوات ارتباطه بخطيبته عن طريق ذهابه إلى المنزل لطلبها من والدها قبل تلك الأحداث التي قرر أن يعلنها للجمهور.

وفيما يخص الصور التي انتشرت لصديق هدير الذي ادعت أنه الأكس، لتصدم الجمهور بردها على تعليقه الغريب الذي قال من خلاله: ايوة انتي احلى واحدة شافتها عينه بجد

كتب عمرو راضي للتوضيح، قائلًا: تطلعونا مش رجالة شوية وهبل رايح اخطب اكس انتيم عمري 15 سنة علشان كومنت بتهزر فيه على نكتة بينا وبين صحابنا.. علشان عيشت مع انتيمي عمري كله وجت هي خدتنا من بعض.

وما هي إلا أيام وخرج عمرو راضي ليعلن خطبته على البلوجر هدير النحاس رسميًا بين العائلتين في حفل بسيط، ليظل الثنائي متصدرًا للتريند.

من هي هدير النحاس؟

سمكجنك التعرف على المزيد من المعلومات حول البلوجر هدير النحاس من خلال النقاط التالية:

بدأت هدير محتواها على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام عام 2019.

أصبحت من أشهر البلوجر على الساحة.

لديها علامة تجارية خاصة ببيع الملابس السوارية، والذي أطلقته مع بداية عام 2022.

تعمل كعارضة أزياء للعديد من العلامات التجارية المعروفة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.