رئيس التحرير أحمد متولي
 معلق مباراة ريال مدريد اليوم الثلاثاء 21 فبراير أمام ليفربول

معلق مباراة ريال مدريد اليوم الثلاثاء 21 فبراير أمام ليفربول

عشاق الساحرة المستديرة حول العالم على موعد مساء اليوم مع نهائي مبكر لبطولة دوري أبطال أوروبا 2023، حيث يلتقي الغريمين ريال مدريد وليفربول في دور الـ 16 في مباراة ثأرية، ويرغب المتهمين بمتابعة اللقاء في التعرف على معلق مباراة ريال مدريد اليوم الثلاثاء 21 فبراير أمام ليفربول.

كان ليفربول وريال مدريد ضرب موعداً للمواجهة القوية في إطار منافسات دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2022-2023، بعد تخطي دور المجموعات.

ويسعى محمد صلاح ورفاقه لاستغلال صحوة الفريق التي يعيشها خلال المباريات الماضية بعد الفوز في آخر مباراتين بالدوري الإنجليزي الممتاز، للثأر من فريق ريال مدريد الذي انتزع لقب البطولة الماضية من الليفر بنتيجة هدف مقابل لا شيء.  

 أما فريق ريال مدريد فيدخل المباراة مستغلاً الانتصارات الأخيرة على المستوى المحلي بعد الفوز على أوساسونا بهدفين نظيفين، ودولياً الفوز بكأس العالم للأندية 2023.

معلق مباراة الريال والليفر اليوم

كشفت شبكة قنوات بي إن سبورت عن نقلها لمباراة الريال والليفر اليوم عبر شاشة قنواتها، حيث تنطلق صافرة حكم المباراة التي تقام على أرض ملعب أنفيلد معلق ليفربول في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، والساعة الحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وتُذاع  مباراة ريال مدريد اليوم وليفربول اليوم على الهواء مباشرة عبر شاشة قناة « beIN Sports HD 1 Premium»، ويعلق على المباراة حفيظ دراجي.

 

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية