رئيس التحرير أحمد متولي
 القنوات الناقلة لمباراة الزمالك اليوم السبت 25 فبراير أمام الترجي التونسي

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك اليوم السبت 25 فبراير أمام الترجي التونسي

يسعى لاعبو القلعة البيضاء اليوم إلى إحياء أمال الفريق في الاحتفاظ بفرص التأهل في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا 2022-2023، ويرغب العديد من المهتمين بمتابعة المباراة في التعرف على القنوات الناقلة لمباراة الزمالك اليوم السبت 25 فبراير أمام الترجي التونسي.

 ويخوض فريق الزمالك اليوم مواجهة صعبة بملاقاة فريق الترجي التونسي صاحب صدارة المجموعة على أرض الأخير ووسط جمهوره، حيث لا يحتاج الزمالك إلى نتيجة إيجابية بعد تزيله ترتيب المجموعة.

وتعقدت حسابات مجموعة نادي الزمالك في الجولة الثالثة بعد المفاجأة التي حققه فريق المريخ السوداني بالفوز على فريق شباب بلوزداد بهدف نظيف دون رد.

ترتيب مجموعة الزمالك

ويتمثل ترتيب مجموعة الزمالك وهي المجموعة الرابعة في تصدر نادي الترجي التونسي الترتيب برصيد 6 نقاط بينما يحتل نادي المريخ السوداني الترتيب الثاني برصيد 4 نقاط، فيما يحتل فريق شباب بلوزداد الجزائري المركز الثالث برصيد نقاط، بينما يأتي الزمالك في المركز الرابع والأخير برصيد نقطة وحيدة.

ويحتاج نادي الزمالك إلى الفوز اليوم على فريق الترجي التونسي حتى ينعش أماله في الصعود إلى الدور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أفريقيا ليحص 3 نقاط ويصعد للمركز الثاني بالتساوي مع فريق المريخ السوداني.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك اليوم

تنطلق صافرة حكم مباراة الزمالك والترجي التونسي اليوم في السبت 25 فبراير في تمام الساعة السادسة مساءً على أرض ملعب 14 جانفري، وتنقل المباراة على الهواء مباشرة عبر شبكة قنوات بي إن سبورت، حيث يمكن مشاهدة اللقاء على قناة bien sports 4.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية