رئيس التحرير أحمد متولي
 القناه الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز اليوم السبت 25 فبراير

القناه الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز اليوم السبت 25 فبراير

مواجهة صعبة وحاسمة يخوضها لاعبو القلعة الحمراء اليوم من أجل الحفاظ على أمال البقاء في دوري أبطال أفريقيا 2022-2023، ويرغب العديد من جماهير ومشجعي الفريق في التعرف على القناه الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز اليوم السبت 25 فبراير.

ويشهد اليوم خوض النادي الأهلي ثاني مواجهاته في دور المجموعات من دوري الأبطال الأفريقي على مستوى منافسات المجموعة الثانية التي تضم كل من صن داونز الجنوب أفريقي والهلال السوداني، والقطن الكاميروني.

وتعقدت حسابات مجموعة النادي الأهلي بعد فوز صن داونز في أول مواجهتين وكذلك الهلال السوداني، ليتصدروا المجموعة الثانية بـ 6 نقاط لكل منهما، بينما يتزيل الأهلي المصري والقطن الكاميروني ترتيب المجموعة بدون نقاط.

 ويسعى لاعبو الأهلي اليوم لاستغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق نتيجة إيجابيه مع غريمه الأفريقي صن داونز، حيث تنعش الـ 3 نقاط آمال الأهلي وجماهيره في الحفاظ على المنافسات للصعود إلى الدور الـ 16 من البطولة المحببة له.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الكاف قرر تأجيل أولى مواجهتين للنادي الأهلي في دور المجموعات بسبب مشاركة الأخير في كأس العالم للأندية 2023 والتي حصد فيها المركز الرابع.

وبدأ الأهلي مغامرته الأفريقية بمواجهة فريق الهلال السوداني على أرض الأخير ووسط جمهوره، واستطاع لاعبوا الهلال في انتزاع نتيجة الفوز من اللقاء في مفاجأة كبيرة.

القناه الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز اليوم

 تنطلق صافرة حكم مباراة الأهلي وصن داونز اليوم على ارض ملعب استاد وي السلام، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وتُنقل المباراة على الهواء مباشرة عبر شاشة قناة beIN Sports 4، صاحبة الحق الحصري لإذاعة المباراة.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية