رئيس التحرير أحمد متولي
 الزمالك هيلعب امتى في الدوري وأفريقيا مارس 2023؟

الزمالك هيلعب امتى في الدوري وأفريقيا مارس 2023؟

يعيش عشاق القلعة البيضاء حالة من القلق بسبب الحالة الفنية المتراجعة التي يظهر عليها فريق الزمالك في مبارياته الماضية سواء على المستوى المحلي أو الأفريقي، ويرغب جمهور الفريق في التعرف الزمالك هيلعب امتى في الدوري وأفريقيا مارس 2023؟

ويسعى لاعبو نادي الزمالك إلى مصالحة جماهيرهم خاصة بعد الوضع الصعب التي يتواجد عليه الفريق في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز أو جدول ترتيب دوري أبطال أفريقيا.

ويقبع الزمالك حالياً في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 32 نقطة حصدها من 18 مباراة فاز في 9 منها فقط بينما تعادل في خمس مباريات وتلقى الهزيمة في 4 مباريات في أداء هو الأضعف للفريق على مستوى المواسم الثلاثة الماضية من البطولة المحلية التي حصد الزمالك النسختين الأخيرتين منها.

أما على المستوى الأفريقي فلا يختلف وضع نادي الزمالك كثيراً، حيث يتزيل ترتيب المجموعة الرابعة بنقطة وحيدة، بعد تلقيه هزيمة قاسية على يد الترجي التونسي صاحب المركز الأول برصيد 9 نقاط، بينما يحتل المريخ السوداني المركز الثاني برصيد 4 نقاط، وفي المركز الثاني يأتي فريق شباب بلوزداد الجزائري برصيد 3 نقاط.

الزمالك هيلعب امتى؟

من المقرر أن يخوض نادي الزمالك أولى مبارياته المقبل على صعيد منافسات الدوري المصري الممتاز في مهمة من العيار الثقيلة بملاقاة نادي بيراميدز، وذلك يوم الجمعة الموافق 3 مارس 2023، في تمام الساعة السابعة مساءً.

بينما على الصعيد الأفريقي فيلتقي نادي الزمالك نظيره الترجي التونسي في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري ابطال أفريقيا في تمام الساعة السادسة مساء يوم الثلاثاء 7 مارس 2023.

 

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية