رئيس التحرير أحمد متولي
 هل تم اعتماد مواعيد امتحانات الثانوية الأزهرية 2023؟

هل تم اعتماد مواعيد امتحانات الثانوية الأزهرية 2023؟

تساءل العديد من الطلاب وأولياء الأمور هل تم اعتماد مواعيد امتحانات الثانوية الأزهرية 2023، وخاصة بعد إعلان وزارة التربية والتعليم جداول امتحانات الثانوية العامة التي تجرى خلال نفس المدة.

يترقب الطلاب موعد إعلان جداول امتحانات الثانوية الأزهرية على نار أحر من الجمر، حتى يستعدون لخوضها بالشكل المطلوب.

​​​​​​​

بداية امتحانات الثانوية الأزهرية

من المقرر أن يخوض طلاب الثانوية الأزهرية امتحانات نهاية العام الدراسي مع بداية شهر يونيو المقبل، وذلك وفقًا للجدول الزمني المحدد من قبل إدارة قطاع المعاهد الأزهرية.

انتهى الطلاب من تسجيل استمارة الشهادة الثانوية الأزهرية، وهو الأمر الذي يعد من أهم أساسيات وشروط دخول الامتحان، ومع انتهاء المدة المحددة لتسجيل بيانات الطالب يحاول الطلاب التعرف على مواعيد اختبار كل مادة.

يبحث قطاع المعاهد الأزهرية، خلال الفترة الراهنة إعلان جداول تجريبية لامتحانات الشهادة الثانوية التي تعقد في اليوم الثالث من شهر يونيو المقبل.

امتحانات الثانوية الأزهرية 2023

ومع الاستقرار على مواعيد الامتحانات من خلال آراء الطلاب وأخذ المقترحات من قبل أولياء الأمور سيتم الإعلان عن الجداول النهائية، وفقًا لتوجيهات فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، والدكتور محمد الضويني وكيل الأزهر.

من المقرر، أن تبدأ امتحانات الثانوية الأزهرية الدور الثاني للعام الدراسي الراهن 2022- 2023 يوم السبت الموافق 19 من شهر أغسطس المقبل.

​​​​​​​

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.