رئيس التحرير أحمد متولي
 بالصور احتجاز 3 داخل قبر بعد دفن جارهم.. مشاهد مرعبة

بالصور احتجاز 3 داخل قبر بعد دفن جارهم.. مشاهد مرعبة

في واقعة مرعبة شهدة إحدى مناطق محافظة القاهرة تعرض ثلاثة مواطنين للاحتجاز داخل قبر بعد الانتهاء من دفن جار لهم ومواراة جثمانه الثرى.

 الواقعة بدأت مع الإعلان عن وفاة أحد سكان منطقة شعبية بالقاهرة فأسرع عدد من جيرانه لتغسيله ونقله إلى مسجد المنطقة من أجل أداء صلاة الجنازة عليه، وبعد الانتهاء من صلاة الجناز حمل جيران المتوفي النعش على أكتافهم متجهين إلى مقابر العائلة من أجل إتمام عملية دفن الجثمان.

وبحمل ثلاثة من الأشخاص جثمان المتوفي ونزلوا به إلى القبر من أجل الانتهاء من دفنه والخروج من القبر بعد ذلك، إلا أنهم وأثناء صعودهم عىل سلم المقبرة فوجئوا بموقف مرعب.

فوجئ أهالي المنطقة سواء من يقومون بالدفن داخل المقبرة أو من يشيعون الجنازة في خارجها بانهيار سقف المدفن بشكل مفاجئ على رؤوس من بداخله.

وعلى الفور أبلغ أهالي المنطقة الأجهزة الأمنية في محافظة القاهرة، وبالفعل انتقلت قوة أمنية تتبع إدارة الحماية المدنية بمديرية أمن القاهرة لمحل البلاغ.

وتبين أنه خلال قيام أسرة المتوفى بدفنه في الثرى داخل مقابر العائلة الذي يقع في محل البلاغ، سقط جزء من حائط وسلم المقبرة على القائمين بالدفن، وعددهم ثلاثة أشخاص مما عرضهم للاحتجاز داخل المدفن وإصابتهم بكدماته في أنحاء متفرقة بالجسد واشتباه في الإصابة بكسر.

وبالفعل نجحت رجال الحماية المدنية في إنقاذ الأشخاص المحتجزين، وبعد إخراجهم من المدفن تم نقلهم إلى المستشفى من أجل إجراء عمليات الفحص الطبي اللازم لهم وتلقى العلاج.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية