رئيس التحرير أحمد متولي
 سبب خروج مسلسل بطن الحوت من الموسم الرمضاني 2023

سبب خروج مسلسل بطن الحوت من الموسم الرمضاني 2023

أعلن الفنان يوسف عثمان، خروج مسلسل بطن الحوت بطولة محمد فراج من بين قائمة مسلسلات رمضان 2023 بشكل رسمي، الأم الذي أثار تساؤلات الجمهور حول سبب خروجه من المارثون الدرامي الرمضاني.

يعتبر مسلسل بطن الحوت من الأعمال الدرامية التي كان من المقرر عرضها خلال شهر رمضان المبارك، حيث أثارت قائمة أبطاله حالة من الإعجاب التي سيطرت على الجماهير فور الإعلان عنه.

​​​​​​​

سبب تأجيل مسلسل بطن الحوت 

نشر الفنان يوسف عثمان صورة من كواليس المسلسل، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، معقبًا عليها قائلًا: «تأجيل عرض مسلسل بطن الحوت، وعرض خارج موسم رمضان إنشاء الله».

لن يتمكن مسلسل بطن الحوت من خوض المنافسة الدرامية التي تبدأ مع شهر رمضان 2023، وذلك بسبب تأخير التصوير الذي نجم عن بعض المشاكل المتكررة في اللوكيشن، حيث لن يتم تسجيل سوى 3 ساعات فقط من العمل، الأمر الذي جعل الجهة الانتاجية تقرر خروجه من الموسم الرمضاني.

مسلسل بطن الحوت

يركز مسسل بطن الحوت على عدد من القضايا الاجتماعية الهامة، منها تجارة المخدرات، ويظهر محمد فراج بشخصية رجل يعمل في صناعة الفخار، ويشاركه في البطولة باسم سمرة، أسماء أبو اليزيد، يوسف عثمان، وغيرهما العديد.

ينتمي مسلسل بطن الحوت إلى فئة الـ 15 حلقة، وهو من بطولة محمد فراج، باسم سمرة، أسماء أبواليزيد، يوسف عثمان، عبدالعزيز مخيون، ومن تأليف وإخراج أحمد فوزي صالح.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.