رئيس التحرير أحمد متولي
 نتائج القبول في وظائف الدفاع المدني للنساء 1444

نتائج القبول في وظائف الدفاع المدني للنساء 1444

يسعى العديد من المتقدمات للعمل إلى الحصول على نتائج القبول في وظائف الدفاع المدني للنساء 1444، بعد ظهور نتيجة التقديم التي دامت لفترة طويلة.

أعلنت الإدارة العامة للقبول المركزي بوزارة الداخلية السعودية، نتائج القبول المبدئي للمديرية العامة للدفاع المدني لوظائف الكادر النسائي العسكري على رتبة جندي عبر منصة أبشر للتوظيف، حتى تتمكن السيدات اللاتي تقدمن إلى شغل الوظيفة من التعرف على مدى إمكانية قبولهم.

​​​​​​​​​​​​​​

رابط الحصول على نتيجة وظائف الدفاع المدني للنساء

أتاحت المديرية العامة للدفاع المدني، نتيجة وظائف الدفاع المدني للنساء عبر منصة أبشر للتوظيف، أو من خلال الضغط على الرابط التالي من هنـــــا، الذي من خلاله تستطيع التعرف على النتيجة.

وفي حالة النجاح يستلزم عليك التوجه إلى موعد المقابلة الشخصية، وذلك بالتوقيت الذي يتم تحديده لك وعدم التأخير عنه.

وظائف الدفاع المدني للسيدات 1444

تم قبول العديد من السيدات اللاتي من الممكن العمل في المناصب المتاحة وفقًا للشروط التي تم الإعلان عنها مسبقًا من قبل هيئة الدفاع المدني.

الجدير بالذكر، أن الحكومة في المملكة العربية السعودية تحرص على إتاحة العديد من الوظائف الحكومية والعسكرية للشباب السعودي والفتيات بهدف تقليل أعداد البطالة، وتأتي هذه الجهود في إطار رؤية السعودية 2030م بالقضاء على البطالة بين الشباب، ونوضح لكم الآن خطوات الاستعلام عن نتائج قبول الدفاع المدني.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.