رئيس التحرير أحمد متولي
 هل تم افتتاح المتحف المصري الجديد رسميًا؟

هل تم افتتاح المتحف المصري الجديد رسميًا؟

استقبل المتحف المصري الكبير العديد من المواطنين، حيث سمح بالجولات الإرشادية للمصريين والأجانب، وذلك بعد إتاحة التذاكر عبر الموقع الإلكتروني الرسمي له، فهل تم افتتاح المتحف المصري الجديد؟.

شغل المتحف المصري الكبير حالة من الاهتمام الواسع بين الجماهير خلال الفترة الأخيرة، في محاولة منهم لمعرفة مدى إمكانية زيارة ذاك المكان الفريد من نوعه الموجود بهضبة الأهرامات.

​​​​​​​​​​​​​​

هل يمكن زيارة المتحف المصرى الكبير؟

يستطيع الزوار الاستمتاع بجولة مميزة في المتحف المصري الكبير، والتي تبدأ بزيارة البهو الزجاجي، والحدائق الخارجية للمتحف، والبهو العظيم الذي يتضمن تمثال الملك رمسيس الثاني، بجانب قضاء وقت مختلف في المنطقة التجارية، وزيارة مركز المؤتمرات.

 من خلال جولة المتحف المصري الكبير زيارة البهو العظيم والبهو الزجاجي، والحدائق الخارجية، إضافة إلى المنطقة التجارية الموجودة في المتحف والتي تتضمن العديد من المتاجر العالمية، ومنطقة الفود كورت.

المتحف المصري الجديد هل تم افتتاحه؟

يجرى خلال الفترة الراهنة اختبار مدى جاهزية المتحف المصري الكبير قبل الافتتاح الرسمي، وذلك من خلال بعض الجولات البسيطة التي يمكنك الاستمتاع بها.

تبقى المساحات الداخلية للمتحف المصري الكبير مغلقة، التي تتضمن صالات العرض المتحفي، وذلك حتى الافتتاح الرسمي الذي من المقرر أن يتم الإعلان عنه خلال الفترة القليلة المقبلة..

الجدير بالذكر، أن هناك بعض التحضيرات الخارجية المنتظر إتمامها، للإعلان عن الافتتاح الرسمي، لذا يبقى المتحف المصري الكبير على أهبة الاستعداد.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.