رئيس التحرير أحمد متولي
 ما العملية الجراحية التي سيجريها طارق الشيخ؟

ما العملية الجراحية التي سيجريها طارق الشيخ؟

نشر طارق الشيخ، اليوم الأربعاء، صورة عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» وكتب على الصورة «تعرضت لحادث صباح اليوم وارجو الدعاء العاجل وجاري إجراء عملية».

ما العملية التي سيخض لها طارق الشيخ؟

أثار مطرب الأغاني الشعبية قلق جمهوره الذين أخذوا يسألون عن نوع العملية رغبة في الاطمئنان عليه، وتمنّوا له الشفاء العاجل.

واتضح أن طارق الشيخ تعرض لحادث سيارة أدى إلى ضرر في قدمه سيخضع لعملية جراحية لإصلاحه، وطلب من محبيه الدعاء له.

آخر أعمال طارق الشيخ

طرح طارق الشيخ أغنيته الخيرة عبر حساباته الرسمية على اليوتيوب وباقي مواقع التواصل الاجتماعي بعنوان «متستغربش حاجة» ضمن أغاني ألبومه الجديد، بعنوان «ودوني البحر».

حققت الأغنية نجاحا كبيرا وتخطت حاجز الـ 800 ألف مشاهدة منذ طرحها على «يوتيوب» وتدور كلمات الأغنية حول رسالة لإنسان اتعرض للخيانة من أقرب الناس له.

وينصح طارق الشيخ ضمن كلمات الأغنية ألا يسمح الشخص لليأس أن يرافقه، وأن عليه أن يكون مستعدًا لـ «الطعن والغدر من أصحاب العشرة» وألا يتعجب ويتعرض للصدمة كنتيجة لتلك التصرفات، وألا يثق في الناس حوله.

ويطرح طارق الشيخ باقي أغاني الألبوم خلال الفترة المقبلة متوالية، حيث فضّل عدم تقديمه كملا دفعة واحدة.

وتعاقد طارق الشيخ مع حودة بندق على غناء تتر أغنية مسلسل بابا المجال الذي سيعرض ضمن مسسلسلات رمضان 2023 بطولة مصطفى شعبان، وأضاف المؤلف محمد الشافعي منشور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي «فيس بوك» وقال «حودة بندق وطارق الشيخ  في الأغنية اللي جوه المسلسل أتمني تعجبكم».

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011