رئيس التحرير أحمد متولي
 مشكلة جديدة تهاجم فودافون كاش.. ما هي حقيقة الرسائل الصوتية على واتساب؟

مشكلة جديدة تهاجم فودافون كاش.. ما هي حقيقة الرسائل الصوتية على واتساب؟

سيطرت حالة من القلق على جميع عملاء المحافظ الإلكترونية عامة وبالأخص فودافون كاش، وذلك بعد تداول الرسائل الصوتية التي تحذر من استخدام الخدمة عبر تطبيق واتساب.

تلقى العديد من العملاء رسائل صوتية مسجلة على واتساب، لإيقاف استخدام المحافظ الإلكترونية جملة سواء كانت فودافون أو موبينيل أو اتصالات.

مشكلة المحافظ الإلكترونية

وجاء سياق تلك الرسائل الصوتية التي أهابت العديد من العملاء، حول البرامج التي من شأنها خرق المحافظ وتجميد الأرصة، الأمر الذي أثار حالة من الجدل الواسعة بين المواطنين.

وتساءل العملاء إلى أي مدى يصل صحة تلك الرسائل المرسلة، وهل هناك محافظ تم تجميدها بالمبالغ التي كانت تحتوي عليها بالفعل، وذلك وفقًا للتحذيرات المتداولة.

​​​​​​​

حقيقة وقف خدمة فودافون كاش

أوضح المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، أن تلك الرسائل المتداولة بخصوص بوقف خدمة المحافظ الإلكترونية الخاصة بشركات الاتصالات إلى أجل غير مسمى لا يوجد لها أي أساس من الصحة.

 وأكد الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، أن خدمة المحافظ الإلكترونية تعمل بشكل طبيعي ومنتظم دون أي عوائق لجميع شركات الاتصالات. مشيرة إلى أنه لم يصدر أي تعليمات أو قرار من قبل جهة رسمية بإيقاف التعامل بتلك المحافظ.

وبدوره أهاب الجهاز بالمواطنين لعدم الانسياق وراء تلك الشائعات، ونوه على استخدام الخط الساخن له وهو 155 في حالة أي شكوى تتعلق بالمحافظ الإلكترونية.

 

 

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.