رئيس التحرير أحمد متولي
 سبب قطع المياه عن حلوان اليوم الجمعة 10 مارس وموعد عودتها

سبب قطع المياه عن حلوان اليوم الجمعة 10 مارس وموعد عودتها

أعلنت شركة مياه الشرب بالقاهرة، سبب قطع المياه عن حلوان اليوم الجمعة 10 مارس وموعد عودتها، حتى يتمكن جميع السكان من اتخاذ حظرهم.

وحددت الشركة أماكن قطع المياه في حلوان، اليوم، في تمام الساعة 10 مساءً، والتي جاءت على النحو التالي (شرق حلوان- منطقة مساكن الضباط بحلوان- حلوان البلد- مثلث حلوان- منشية جمال عبدالناصر- عرب غنيم- المساكن الاقتصادية- منطقة امتداد مدينة ١٥ مايو).

سبب انقطاع المياه في حلوان اليوم

أوضحت شركة المياه، سبب انقطاع المياه في حلوان، الذي يرجع إلى القيام بأعمال إحلال وتجديد للوحات الكهربائية بمحطة مياه التبين، والمغذية لمناطق حلوان، 15 مايو.

كما أهابت الشركة، بالمواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع المحددة والتي تتراوح بين 8 لـ 9 ساعات على وجه التقريب.

​​​​​​​

موعد عودة المياه في حلوان

أشارت شركة المياه، إلى أن موعد عودة المياه إلى المناطق التي سلف ذكرها في حلوان سيكون في تمام الساعة 6 صباح غدًا السبت الموافق 11 من مارس 2023.

الجدير بالذكر، أن شركة مياه الشرب بالقاهرة، عملت على دفع سيارات مياه صالحة للشرب توزع مجانًا بالمناطق المتأثرة، حيث يمكن للمواطنين التواصل التواصل عبر خدمة الواتس اب على رقم 01206665125، أو من خلال الخط الساخن 125.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.