رئيس التحرير أحمد متولي
 مباراة الزمالك القادمة في أفريقيا والقنوات الناقلة.. متى وضد من؟

مباراة الزمالك القادمة في أفريقيا والقنوات الناقلة.. متى وضد من؟

يحتاج نادي الزمالك في الوقت الحالي الخروج من عنق الزجاجة في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا في إطار سعيه لحجز بطاقة التأهل إلى دور الـ 16 في دوري أبطال أفريقيا 2023، لذا يهتم العديد من مشجعي القلعة البيضاء في التعرف على مباراة الزمالك القادمة في أفريقيا والقنوات الناقلة.

ويتصدر نادي الترجي التونسي مجموعته برصيد 9 نقاط بينما يحتل نادي شباب بلوزداد المركز الثاني في برصيد 6 نقاط، بينما يتساوى نادي الزمالك والمريخ السوداني في المركزين الثالث والرابع برصيد 4 نقاط.

مباراة الزمالك القادمة في أفريقيا

تعتبر مباراة الزمالك القادمة في أفريقيا حاسمة، حيث يواجه فريق شباب بلوزداد صاحب المركز الثاني، وفي حالة فوز الأبيض سيحصل على 3 نقاط ترفعه إلى المركز الثاني برصيد 7 نقاط متقدماً على شباب بلوزداد.

موعد مباراة الزمالك القادمة في أفريقيا

يحل نادي الزمالك ضيفاً على ملعب فريق شباب بلوزداد أرض الأخير في ملعب استاد 19 مايو، يوم الجمعة 17 مارس 2023، في تمام الساعة الساعة التاسعة مساءَ بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة مساءَ بتوقيت الرياض والدوحة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك القادمة

تُنقل مباراة الزمالك أمام فريق شباب بلوزداد على الهواء مباشرة عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية المالكة لحقوق بس مباريات دوري أبطال أفريقيا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا،  حيث يمكن مشاهدة المباراة عبر قناة بي إن سبورت 4 عبر القمر الصناعي المصري نايلسات.

 

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية