رئيس التحرير أحمد متولي
 سرقة فيلا محمد صلاح بالتجمع الأول.. الفاعل مجهول

سرقة فيلا محمد صلاح بالتجمع الأول.. الفاعل مجهول

تعرضت فيلا محمد صلاح، لاعب المنتخب المصري المحترف في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، التي تقع في منطقة التجمع الأول بالقاهرة، لحادثة سرقة فيما تكثف الجهات الأمنية جهودها للكشف عن سر الحادث، حيث ما زال الفاعل مجهولاً.

وتعود بداية الواقعة إلى إبلاغ نجل خال اللاعب محمد صلاح، الجهات الأمنية في منطقة التجمع الأول، يفيد بتعرض منزل لاعب ليفربول ومنتخب مصر إلى للسرقة والعبث بمحتوياته.

وانتقلت الجهات الأمنية في محافظة القاهرة إلى مكان الحادث بعد تلقي بلاغ يفيد بتعرض فيلا محمد صلاح، للسرقة، حيث تبين دخول أحد الغرباء إلى المنزل بدون علم أصحابه.  

 وبسماع الجهات الأمنية لأقوال نجل خال محمد صلاح، أفاد الأخير أنه أثناء مروره على فيلا اللاعب في منطقة التجمع الأول لاحظ وجود أمر غير طبيعية على المسكن ومحتوياته.

وأوضح أنه اكتشف فتح أحد شبابيك المنزل مما يدل على دخول شخص غريب إلى المنزل، مضيفاً أنه لاحظ أيضاً وجود عدد من محتويات المنزل مبعثرة.

وقال نجل خال محمد صلاح، لاعب ليفربول ومنتخب مصر، أنه اكتشف اختفاء عدد من الأشياء من مقتنيات المنزل من بينها أجهزة استقبال التلفزيون «الريسفر».

ومن جانبهم يعمل رجال شرطة المباحث في الوقت الحالي بعمليات البحث والتحري بشأن الواقعة، حيث يتم في الوقت الحالي الاستماع لشهود العيان، كما يتم تفريغ كاميرات المراقبة في المنزل، وكذلك استجواب أفراد الأمن الذين يقومون بتأمين المنطقة التي يتواجد فيها المنزل.

وجاري تحرير محضر بواقعة سرقة منزل محمد صلاح، لمباشرة التحقيقات وإبلاغ الجهات المختصة لاستكمال القضية.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية