رئيس التحرير أحمد متولي
 أسعار مشروبات رمضان 2023.. كيلو العرقسوس والكركدية والدوم والتمرهندي والخروب والسوبيا بكام؟

أسعار مشروبات رمضان 2023.. كيلو العرقسوس والكركدية والدوم والتمرهندي والخروب والسوبيا بكام؟

تعتبر أسعار مشروبات رمضان 2023 من أكثر ما يبحث عنه أرباب الأسر في الوقت الحالي في ظل التحضير لمستلزمات الشهر الكريم، لذا يبحث العديد عن سعر كيلو العرقسوس والكركدية والدوم والتمرهندي والخروب بكام هذه السنة.

ولا تخلو مائدة طعام مصرية ساعة الإفطار من أحد المشروبات أو جميعها وخاصة التمر هندي أو العرقسوس أو الكركدية أو الدوم أو الخروب، حيث يرغب العديد في كسر صيامه بواحد من هذه المشروبات بحسب ما يفضل من طعم.

وتختلف أسعار المشروبات الرمضانية في محلات العطارة باختلاف أنوعها، ومن جانبه أكد  نائب رئيس شعبة العطارة بالغرفة التجارية بالقاهرة، مجدي توفيق، على ثبات أسعار مشروبات رمضان 2023 حيث لن تطرأ عليها أية زيادات.

سعر كيلو العرقسوس 2023

بحسب آخر التعاملات داخل متاجر التجزئة ومحلات العطارة فإن سعر كيلو العرقسوس 2023، يتراوح عند 60 جنيه، وربما تقل هذه القيمة أو ترتفع قليلاً بحسب جودة المنتج والشركة المصنعة ومكان بيعه.

سعر كيلو الكركدية الأسواني

بحسب آخر التعاملات داخل متاجر التجزئة ومحلات العطارة فإن سعر كيلو الكركدية الأسواني 2023، يتراوح مابين 140 إلى 160 جنيه، وربما تقل هذه القيمة أو ترتفع قليلاً بحسب جودة المنتج والشركة المصنعة ومكان بيعه.

سعر كيلو الدوم بكام؟

بحسب آخر التعاملات داخل متاجر التجزئة ومحلات العطارة فإن سعر كيلو الدوم 2023، يتراوح عند 60 جنيه، وربما تقل هذه القيمة أو ترتفع قليلاً بحسب جودة المنتج والشركة المصنعة ومكان بيعه.

سعر كيلو التمر هندي بكام؟

بحسب آخر التعاملات داخل متاجر التجزئة ومحلات العطارة فإن سعر كيلو التمر هندي 2023، يتراوح عند 100 جنيه، وربما تقل هذه القيمة أو ترتفع قليلاً بحسب جودة المنتج والشركة المصنعة ومكان بيعه.

سعر كيلو السوبيا

بحسب آخر التعاملات داخل متاجر التجزئة ومحلات العطارة فإن سعر كيلو السوبيا 2023، يتراوح ما بين 80 جنيه إلى 100 جنيه، وربما تقل هذه القيمة أو ترتفع قليلاً بحسب جودة المنتج والشركة المصنعة ومكان بيعه.

سعر كيلو الخروب

بحسب آخر التعاملات داخل متاجر التجزئة ومحلات العطارة فإن سعر كيلو الخروب 2023، يتراوح عند60 جنيه، وربما تقل هذه القيمة أو ترتفع قليلاً بحسب جودة المنتج والشركة المصنعة ومكان بيعه.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية