رئيس التحرير أحمد متولي
 تذاكر محمد عبده.. رابط الحجز والأسعار

تذاكر محمد عبده.. رابط الحجز والأسعار

كشفت الصفحة الرسمية لمطرب العرب عن طرح تذاكر محمد عبده لحجز الحضور في حفله المنتظر «جلسات ليالي الرياض - الفنان محمد عبده»، ويكشف موقع شبابيك لقرائه من الراغبين في حضور الحفل كيفية الحجز وأسعار التذاكر.

وأعلنت صفحة الفنان محمد عبده على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، عن فتح باب حجز تذاكر محمد عبده اعتبارًا من مساء يوم الأحد 12 مارس 2023 ميلادي الموافق يوم 20 شعبان 1444 هجرياً.

ويقام حفل الفنان محمد عبده في تمام الساعة السادسة من مساءً يوم السبت 18 مارس 2023 بتوقيت المملكة، وذلك في منطقة محمد عبده ارينا بالعاصمة السعودية الرياض.

وأتاحت الجهة المنظمة إمكانية حجز تذاكر محمد عبده من خلال الموقع الرسمي التابع لها عبر الإنترنت، وذلك من خلال عدد من الخطوات البسيطة.

ومن جانبه طالب رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه في المملكة، تركي آل الشيخ، الجهات المنظمة لحفل الفنان محمد عبده بزيادة الطاقة الاستيعابية للحفل نظراً للإقبال الجماهيري على حجز تذاكر محمد عبده.

وقال تركي آل الشيخ في منشوره على تويتر :«نظرا للإقبال الجماهيري الكبير والطلبات الكثيرة التي وصلت للجهات المنظمة وجهنا شركتي روتانا وبنش مارك بزيادة الطاقة الاستيعابية في جلسة فنان العرب في محمد عبده ارينا روتانا وليلة صوت مصر للفنانة انغام في مسرح أبوبكر سالم بنش مارك وسيتم طرح التذاكر الاضافية يوم الاثنين الساعة ٥ مساء». 

​​​​​​​

أسعار تذاكر محمد عبده

وتم الكشف بشكل رسمي عن أسعار تذاكر محمد عبده، والتي تنقسم إلى 5 فئات تتمثل في التالي:

- BRONZE: 345.00 ريال

- SILVER: 575.00 ريال

- GOLD: 862.50 ريال

- DIAMOND: 2,300.00 ريال

- PLATINUM: 1,725.00 ريال

حجز تذاكر محمد عبده

ويمكن للراعبين في حجز تذاكر محمد عبده الدخول على موقع الحجز الرسمي، وابتاع الخطوات التالية:

- الدخول على رابط حجز تذاكر محمد عبده  عبر الرابط التالي بالضغط هنا

- تحديد فئة التذكرة التي ترغب في حجزها.

- تحديد عدد التذاكر التي ترغب في حجزها.

- تحديد طريقة دفع ثمن تذاكر محمد عبده.

- اتمام عملية شراء التذاكر والحفظ.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية