رئيس التحرير أحمد متولي
 حادث ابن دياز بالصور.. السيارة تحطمت بالكامل وتوفت زوجته

حادث ابن دياز بالصور.. السيارة تحطمت بالكامل وتوفت زوجته

حادث ابن دياز جاء بمثابة الصدمة القوية لمدرب الهلال السعودية، رامون دياز، بعد أن علم الأخير بنبأ الحادث عقب نهاية مباراة فريقه في مواجهة الفتح في الدور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين 2023.

كان يوم الثلاثاء 14 مارس 2023، شهد حادث سير أليم تعرض له ابن دياز، وذلك خلال تواجده في السيارة برفقة زوجته ونجله، وهو ما تسبب في وفاة زوجته بينما نُقل نجل المدير الفني لنادي الهلال السعودي وحفيده إلى المستشفى لتلقي الإسعافات اللازمة في حالة صحية خطيرة.

وفور تلقيه خبر وقوع حادث نجله غادر رامون دياز، ملعب ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، على وجه السرعة بعد انتهاء المباراة بين الهلال والفتح مباشرة، ولم يشارك في المؤتمر الصحفي الذي ألغته رابطة الدوري السعودي بعد ذلك.

أفادت تقارير صحفية أرجنتينية، اليوم الثلاثاء، عن تعرض ميشيل دياز، نجل رامون دياز المدير الفني لنادي الهلال السعودي، لحادث مروع رفقة أسره.

بدورها كشف صحيفة أوليه الأرجنتينية، أن ابن دياز، ميشيل، تعرض لحادث مروري خطير، تسبب في تحط سيارته بشكل كبير ووفاة زوجته التي كانت بصحبته، مضيفة أن ميشيل ونجله الذي يبلغ من العمر 8 سنوات قد نقلا إلى المستشفى.

وأضافت الصحيفة أن الشخص الذي اصطدم بسيارة ابن دياز قد توفي هو الآخر على إثر الحادث، حيث يبلغ من العمر 68 عام، يأتي هذا في الوقت الذي تجري فيها الشرطة الأرجنتينية التحريات اللازمة للتعرف على أسباب الحادث المروع.

​​​​​​​

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية