رئيس التحرير أحمد متولي
 الفائزين في برنامج الدوم الموسم الثاني 2023.. بالأسماء

الفائزين في برنامج الدوم الموسم الثاني 2023.. بالأسماء

بعد انتهاء رحلة مميزة كان يتابعها العديد من المشاهدين بالوطن العربي، تم الإعلان عن أسماء الفائزين في برنامج الدوم الموسم الثاني 2023 الفائزين في كل من فئة التمثيل والغناء والتقديم التلفزيوني والعزف الموسيقي والفن التشكيلي.

استطاع برنامج الدوم، أن يخطف الأضواء له منذ انطلاق الموسم الأول، ليستكمل نجاحه في الموسم الثاني بعدما اصبح من أهم برامج المسابقات.​​​​​​​

أسماء الفائزين في برنامج الدوم 2023

تستطيع التعرف على القائمة كاملة للمتسابقين الفائزين في برنامج الدوم الموسم الثاني، والتي جاءت على النحو التالي:

فئة الغناء

حصد المتسابق مصطفى ذكري والمتسابقة أماني سمير على لقب نجوم الغناء في برنامج الدوم الموسم الثاني 2023، وتسلموا الجائزة بحضور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والفنان كريم عبد العزيز.

فئة التمثيل

فاز المتسابق أمير عبد الواحد، والمتسابقة يارا حسام، بلقب نجم الدوم الموسم الثاني 2023، وسلمهم الجائزة كلًا من الدكتورة أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والمنتج محمد سعدي جوهر عضو مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

فئة العزف الموسيقي

نال كل من أشرقت زين العابدين العازفة على آلة الطبلة، وعبد الله سعيد عازف آلة الناي، ومروان طارق عازف العود، وخالد رشاد عازف الكمان، وعلي الخبيري عازف القانون، لقب نجم الدوم 2023، حيث سلمهم الموسيقار هاني مهنا الجائزة في نهاية الحفل.

فئة التقديم التليفزيوني

حصل كريم الخولي، وروان علي لقب نجم برنامج الدوم 2023، وسلمهم الجائزة أحمد الطاهري رئيس للقنوات الإخبارية لشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

فئة الفن التشكيلي

فازت كل من إسراء حاتم في مجال النحت، منة الله طارق في مجال الرسم، على لقب نجم برنامج الدوم الموسم الثاني 2023.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.