رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد مسلسل أبو نسب في رمضان 2023 وقنوات العرض

مواعيد مسلسل أبو نسب في رمضان 2023 وقنوات العرض

تشغل المسلسلات الكوميدية حيز كبير من خريطة مشاهدة الأعمال الدرامية خلال شهر رمضان الكريم، ويرغب العديد في التعرف على مواعيد مسلسل أبو نسب في رمضان 2023 وقنوات العرض.

قصة مسلسل أبو نسب في رمضان 2023

تدور قصة مسلسل أبو نسب في رمضان 2023، حول شخصين يلتقيا بمحض الصدفة ثم تنشأ بينهما علاقة وتتوطد حتى يقررا أن يقوما بإنشاء شركة فيما بينهما، إلا أن الأمور لا تسير بشكل جيد حيث يواجه الصديقان أزمات عديدة، وتتصاعد الأحدث في ظل محاولاتهما سوياً للتغلب على هذه المشاكل وذلك في إطار كوميدي مضحك ساخر.

أبطال مسلسل أبو نسب في رمضان 2023

يتضمن فريق عمل مسلسل أبو نسب في رمضان 2023، نخبة من الممثلين الكبار يأتي على رأسهم الفنان بشير الغنيم، والفنان خالد العجيرب، والفنان فرج سعد، ، والفنان أمل طالب، والفنان محمد السني، والفنان مريم فهد، والفنان هدى المالكي، والفنان سامح الهجاري، والفنان فيصل رشيد، والفنان عبدالحميد الشرشني، والفنان زينب علي، والفنان أسرار محمد، والفنان غندور، والفنان ايمان والراس، والفنان احمد شمس، ويأتي المسلسل من ﺗﺄﻟﻴﻒ المؤلف محمد القحطاني، كما يأتي من ﺇﺧﺮاﺝ المخرج جان يمين.

مواعيد مسلسل أبو نسب في رمضان 2023

وتتمثل مواعيد مسلسل أبو نسب في رمضان 2023، على قناة الريان الجديد في عقب الإفطار في تمام الساعة السابعة، كما يتم الإعادة في تمام الساعة التاسعة مساء.  

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية