رئيس التحرير أحمد متولي
 أفضل أماكن للفطار في رمضان بالجيزة وأسعارها

أفضل أماكن للفطار في رمضان بالجيزة وأسعارها

يهتم الكثير من المسلمين بالبحث عن أماكن للإفطار في شهر رمضان بمحافظة الجيزة، لقضاء أوقات مميزة بالأجواء الرمضانية.

لذلك نقدم لكم ترشيحات لأماكن إفطار متنوعة بمحافظة الجيزة مع مراعاة الأسعار والمناطق الجغرافية لتكون قريبة لأي من سكان المناطق وتناسب الإمكانيات المادية المختلفة.

Astro Rooftop

Astro Rooftop: يقع في ميدان بورسعيد داخل فندق زايد - المهندسين - الجيزة، يتميز بالأجواء الرمضانية، ويقدم وجبات الإفطار تبدأ من 200 تشمل سلاطات، شوربة كريمة، لسان عصفور، وخضار، و من المقبلات طبق محاشي، أو سبموسك، ووجبة رئيسية كفتة و أرز، أو فراخ وأرز، أو مكس جريل و أرز، وأيضا حلويات شرقية، ومشروب رمضاني تمر أو كركدية.

 

 

حضر موت شيخ المندي

حضر موت شيخ المندي: 73 شارع عبدالمنعم رياض متفرع من البطل أحمد عبدالعزيز المهندسين، يتميز بصواني العائلة وتبدأ من 305 جنيه حتى 6370 جنيه.

 

 

tereo Restaurant الشيخ زايد 

Stereo Restaurant & Café:  فرع الشيخ زايد: وصلة دهشور- الشيخ زايد في مول جولدن ووك، يقدم وجبات الأفطار بسعر يبدأ من 270 للفرد الواحد، ومزاعيد العمل حنى الساعة 3:15 فجرا.

 

 

بيت زمان

بيت زمان: 55 شارع عبد العزيز آل سعود من ناحية كوبري عباس - في مجمع Nile Lounge - المنيل، يقدم أوبن بوفيه على النيل مباشرة وقت الغروب بسعر 259 جنيه.

 

Sunshine cafe

Sunshine cafe: شارع أبو الهوال السياحى نزلة السمان الهرم أمام بنك مصر، يتميز المطعم بأنه يطل على الأهرمات مباشرة، ويقدم وجبات الإفطار بسعر 200 و250 جنيه، للحجز والاستعلام 01152153153، 01555570701.

قرية غزال الريم للمأكولات البدويه

قرية غزال الريم للمأكولات البدويه: الشيخ زايد، يمين  بوابة محمية قبة الحسنة، يتميز المكان بأنه وسط الصحراء في خيم مع أجواء بدوية، تبدأ الأسعار من 290 جنيه للفرد الواحد.

 

Stage ElNile

Stage ElNile Cafè & Restaurant: الدقي كورنيش العجوزة، بجوار نادي اليخت .. المدخل عند ال U turn، يتميز ديكورات المكان، ويوجد قاعة outdoor يفصل بين النيل سور زجاج شفاف، وقاعة indoor.