رئيس التحرير أحمد متولي
 القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والهلال اليوم السبت 1 أبريل في دوري الأبطال

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والهلال اليوم السبت 1 أبريل في دوري الأبطال

مباراة أقل ما توصف بأنها عنق الزجاجة بالنسبة للنادي الأهلي وجمهوره على مدار تاريخ كرة القدم، لذا يبحث العديد من جمهور النادي ومتابعي الكرة المصرية عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والهلال اليوم السبت 1 أبريل مجانا.

وكانت الجولة الخامسة من دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا وشهدت العديد من المفاجآت، بعد أحيا النادي الأهلي أماله في الصعود إلى الدور السادس عشر من دوري أبطال أفريقيا 2022-2023، بعد فوز النادي الأهلي على القطن الكاميروني.  

كما ساهم في التعادل الإيجابي بين كل من نادي الهلال السوداني من ناحية وفريق صن داونز من ناحية أخرى بهدف لكل فريق في نفس الجولة، في تعزيز أمال الصعود لدى فريق النادي الأهلي قبل انطلاق الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا 2023، المقرر لها اليوم السبت.

 ويدخل النادي الأهلي مباراة اليوم في المركز الثالث في جدول ترتيب مجموعته، حيث يتصدر صن داونز ترتيب المجموعة برصيد 11 نقطة، بينما يأتي نادي الهلال السوداني في المركز الثاني برصيد إلى 10 نقاط في ليتقلص الفارق بينه وبين النادي الأهلي إلى 3 نقاط بعدما رفع الأخير رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثالث.

ويحتاج النادي الأهلي إلى الفوز الذي يعتبر لا بديل عنه في المباراة القادمة أمام نادي الهلال، ولا يعتبر الفوز وحده هو هدف لاعبي الأهلي في الوقت الحالي، بل يحتاجون إلى تحقيق نتيجة نظيفة بواقع هدفين نظيفين دون رد أو ثلاثة أهداف مقابل هدف، ليكون مجموع المواجهات المباشرة في صالح الأهلي ليحسم بطاقة التأهل.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والهلال اليوم 

من المقرر أن تتمثل القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والهلال اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءً في مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية، وتُنقل المباراة على الهواء مباشرة على شاشة قناة beIN Sports HD 4.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية