رئيس التحرير أحمد متولي
 هل ماتش الأهلي والهلال اليوم السبت مذاع؟

هل ماتش الأهلي والهلال اليوم السبت مذاع؟

يحرص جمهور المارد الأحمر على متابعة مباراة اليوم، لذا يتساءل العديد هل ماتش الأهلي والهلال اليوم السبت مذاع، وذلك لمتابعة أحداث اللقاء المرتقب.

يحل الهلال السوداني ضيفًا على النادي الأهلي، مساء اليوم السبت الموافق 1 من إبريل، على ملعب ستاد القاهرة الدولي وسط حضور جماهيري ضخم في المدرجات التي توافد عليها العديد من الجماهير قبل ساعات من انطلاق المباراة.

هل مباراة الأهلي والهلال مذاعة؟

تنطلق مباراة الأهلي والهلال في منافسات المجموعة الثانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

تستطيع متابعة أحداث المباراة مع إعلان الحكم صافرة بداية اللقاء، وذلك من خلال شبكة قنوات بي إن سبورت الرياضية، وبالأخص قناة beIN Sports HD 4.

كما يمكن متابعة اللقاء من خلال مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية، التي تحرص على إذاعة المباريات الهامة التي ينتظرها الجمهور.

​​​​​​​

مباراة الأهلي اليوم 

ويدخل النادي الأهلي مباراة اليوم في المركز الثالث في جدول ترتيب مجموعته، حيث يتصدر صن داونز ترتيب المجموعة برصيد 11 نقطة، بينما يأتي نادي الهلال السوداني في المركز الثاني برصيد إلى 10 نقاط في ليتقلص الفارق بينه وبين النادي الأهلي إلى 3 نقاط بعدما رفع الأخير رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثالث.

الجدير بالذكر، أن النادي الأهلي يحتاج إلى هدفين نظيفين أو ثلاث أهداف مقابل هدف، ليحسم بطاقة التأهل من خلال مجموع المواجهات المباشرة وهو ما ينتظره الجمهور على نار أحر من الجمر.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.