رئيس التحرير أحمد متولي
 مشكلة أحمد عبد القادر مع كولر تنتهي بقبلة على رأس المدرب «صورة»

مشكلة أحمد عبد القادر مع كولر تنتهي بقبلة على رأس المدرب «صورة»

انتهت مشكلة أحمد عبد القادر، لاعب النادي الأهلي مع المدير الفني للفريق السويسري، مارسيل كولر، بعدما أقدم اللاعب على تقبيل رأس مديره الفني عقب انتهاء مران الفريق مساء الأحد 2 أبريل الذي أقيم على ملعب ستاد التتش في مقر النادي بالجزيرة.

كانت مشكلة أحمد عبد القادر تصدرت المواقع وصفحات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد قيام اللاعب بتصرف أظهر فيها عدم احترام لمديره الفني.

وتداول العشرات مقطع مصور للاعب النادي الأهلي، أحمد عبد القادر، عقب انتهاء مباراة الأهلي المصري والهلال السوداني، والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بثلاثية نظيفة والتأهل إلى الدور الـ 16 من دور أبطال أفريقيا 2023.

وظهر أحمد القادر خلال المقطع المصور، وهو يعامل مديره الفني بطريقة غير لائقة، حيث حاول كولر جذب عبد القادر ناحيته إلا أن الأخير بادر بانتزاع يده بشكل خشن من يدر المدير الفني.

وتعرض أحمد عبد القادر إلى موجة كبيرة من الانتقادات عما بدر منه من سلوك وصفه البعض بأنه غير لائق مع مارسيل كولر، وتصاعدت حدة الأزمة حتى وصلت إلى الإدارة الفنية للفريق.

وبعد الأزمة بساعات وتداول المقطع المصور الذي يظهر فيه أحمد عبد القادر، وهو يعامل مدربه بشكل غير لائق قرر مدير الكرة بالنادي الأهلي، سيد عبد الحفيظ، توقيع عقوبة وصفها بالكبيرة عقاباً للاعب.

إلا أن الأمر لم يتوقف عند هذا الحد، بل فاجأ أحمد عبد القادر الجميع وحرص على مصالحة مديره الفني  وإنهاء المشكلة من خلال تقبيل رأسه عقب انتهاء مران الفريق.

ونشر أحمد عبد القادر صورة تجمعه بمديره الفني على حساب الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، وعلق عليها قائلاً :«الوِحش كان قدام الكل والاعتذار برضو قدام الكل..هتفضل رقم واحد بالنسبة لي مهما حصل».

 

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية