رئيس التحرير أحمد متولي
 10 أماكن للفطار والسحور في التجمع بالعنوان ومنيو الأسعار

10 أماكن للفطار والسحور في التجمع بالعنوان ومنيو الأسعار

يبحث الكثير من الصائمين عن أفضل أماكن للفطار والسحور في رمضان بمناطق التجمع، وينشر «شبابيك» أفضل أماكن لتقديم الفطار والسحور في محيط القاهرة الجديدة بالأسعار والعنوان.

أماكن للفطار والسحور في التجمع

نقدم لكم أماكن للفطار والحسور في التجمع على النحو التالي:

souprano

التجمع الخامس مول the spott أمام بوابة الجامعة الأمريكية رقم 4، يتميز المكان أنه جزأين outdoor و indoor، وتتنوع أصناف الفطار بين البيتزا وأطباق اللحوم، وأطباق الدجاج وتبدأ من 100 جنيه، وتبدأ أسعار السحور من 40 جنيه للطبق الواحد.

 

 

 

Tipa Rose Plaza Hotel

 فندق تيبا روز التجمع الخامس قبل مسجد المشير الطنطاوي الدخول من بوابة 2، والدخول للفندق مجاني، تبدأ أسعار الفطار من 200 جنيه، وأسعار السحور من 75 جنيه للطبق الواحد.

 

 

 

قرية غزال الريم للمأكولات البدوية

 التجمع الخامس محمية الغابة المتحجرة أمام الجامعة الألمانية، يقدم الفطار والسحور في الصحراء أجواء الحياة البدوية، وتبدأ أسعار الفطار من 290 جنيه للفرد الواحد، ويبدأ السحور من 160 تشمل طبق فول وطبق بيض وطبق جبنة وزبادي وعيش.

 

 

 

مطعم وكافيه - صاحب السعادة

 مول 106 مركز المدينة منطقة المطاعم والبنوك، تبدأ أسعار الفطار من 239 جنيه للفرد الواحد، وتبدأ أسعار السحور من 40 جنيه للطبق الواحد.

 

 

Stereo Restaurant & Cafe

 شارع 66 من شارع التسعين الجنوبي، وتبدأ أسعار الفطار من 269 جنيه للفرد الواحد.

 

 

 

TBreak

بنزينة تشيل اوت محمد نجيب بالقرب من محمية الغابة المتحجرة - القاهرة الجديدة، تبدأ وجبات الفطار من 345 جنيه للوجبة الواحدة، وتبدأ أسعار السحور من 22 جنيه للطبق الواحد.

 

 

 

Meat Moot Egypt

 التجمع الخامس التسعين الشمالي القاهرة الجديدة، يتميز المكان بطريقة تقديم الطعام، وتنوع الأطباق.

 

 

 

مطعم ابن الشام

مجمع البنوك - التجمع الخامس، تبدأ الوجبات من 67 جنيه للوجبة الواحدة، وتبدأ أسعار السحور من 55 جنيه للطبق الواحد، الحضور بأسبقية الحجز.

 

 

 

مطعم ارابياتا

التجمع الخامس التسعين الجنوبي، مول كونكورد بلازا بجوار حي المصراوية، الحضور بالحجز المسبق.

 

​​​​​​​

مطعم لبش

 في بوينت 90 مول - التجمع الخامس أمام الجامعة الأمريكية الدور الثاني في الفود كورت، وله فرع آخر في التجمع داخل مول كايرو فيستيفال أمام النافورة، يختلف وجبات لبش عن أي مطعم أخر، أسعار لبش تحدد حسب وزن الطعام.