رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد عرض مسلسل حياة الفهد قرة عينك 2023 على القنوات الناقلة

مواعيد عرض مسلسل حياة الفهد قرة عينك 2023 على القنوات الناقلة

ينشر شبابيك مواعيد عرض مسلسل حياة الفهد 2023، لتتمكن من متابعة أحداث المسلسل في الأوقات المحددة لها، حيث يعد من الأعمال الدرامية الجديدة المعروضة في رمضان ضمن قائمة المسلسلات الكويتية.

يذاع مسلسل حياة الفهد 2023 على عدد من القنوات الفضائية المختلفة، حيث يمكنك التعرف على مواقيت العرض واختيار الموعد الذي يتناسب معك لمتابعة الحلقات الجديدة.

مواعيد مسلسل حياة الفهد في رمضان 2023

تدور أحداث المسلسل في إطار درامي كوميدي مشوق، حول سيدة سجينة تقضي عقوبة في السجن لارتكابها جريمة ما، حيث ينافس المسلسل العديد من الأعمال الدرامية المختلفة..

يعرض مسلسل حياة الفهد قرة عينك 2023 عبر قناة ON RAMADAN 4، وذلك في تمام الساعة 6 مساءً، بمعدل حلقة كل يوم حتى نهاية شهر رمضان.

كما يمكنك متابعة أحداث المسلسل عبر شبكة تليفزيون دبي في تمام الساعة 9 مساءً يوميًا في رمضان، وعلى قناة السعودية في تمام الساعة 7:30 مساءً.

مسلسل حياة الفهد قرة عينك

يشارك قائمة عريضة من النجوم في بطولة مسلسل حياة الفهد، في بطولته بجانب الفنانة الكبيرة حياة الفهد، على رأسهم الفنان بشير الغنيم، وسعاد علي، وشيماء علي، بثينة الرئيسي، وعبدالعزيز النصار، وحصة النبهان، وريم عبد الله، ومحمد الدوسري، سعود بوشهري، ومحمد جابر، والعمل من تأليف محمد شمس وعلي شمس، ومن إخراج سعود بوعبيد.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.