رئيس التحرير أحمد متولي
 عدد حلقات مسلسل بابا المجال كام حلقة؟

عدد حلقات مسلسل بابا المجال كام حلقة؟

هناك عدد كبير من المتابعين الذين يهتمون بمعرفة عدد حلقات مسلسل بابا المجال كام حلقة، الذي يعرض ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2023، وخاصة مع تصاعد الأحداث حلقة تلو الأخرى.

يوجد قائمة مميزة من الأعمال الدرامية التي تتكون من 15 حلقة، والتي تنافس وبقوة جميع الأعمال التي تعرض على مدار الشهر، بل وازدات تلك الأعمال المميزة وأصبح لها جمهورها.

كم عدد حلقات مسلسل بابا المجال؟

تستطيع التعرف على عدد حلقات مسلسل بابا المجال، الذي تمكن من خطف الأضواء من بين زخم واسع من الأعمال الدرامية المعروضة في رمضان، حيث ازدادت التساؤلات بخصوص المسلسل الدرامي قهل ينتمي إلى الأعمال القصيرة؟.

تتمحور قصة مسلسل بابا المجال بطولة الفنان مصطفى شعبان في إطار الأكشن والإثارة التي تجذب المشاهد لمتابعة أحداث العمل بشغف.

يروي المسلسل قصة تاجر قطع غيار سيارات يبدأ رحلته من الصفر في هذا المجال، حيث يعيش في البداية بين المصاعب والعراقيل التي تعترض طريقه، إلا أنه يصر على التحدي وإثبات ذاته في مجال التجارة حتى يطلق عليه اسم بابا المجال، ولكن هناك العديد من الأعمال المشبوهة التي تتخفى تحت ستار تجارته.

يعرض المسلسل في 30 حلقة على مدار شهر رمضان 2023، حيث تذاع حلقة يوميًا في المواعيد المحددة لها على القنوات الفضائية المختلفة.

يشارك عدد كبير من النجوم في بطولة مسلسل بابا المجال على رأسهم نسرين أمين، رياض الخولي، باسم سمرة، سهر الصايغ، أحمد كشك، محمود حافظ، وباقة لامعة من النجوم.

​​​​​​​

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.