رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد مسلسل جت سليمة على cbc والإعادة

مواعيد مسلسل جت سليمة على cbc والإعادة

تظهر الفنانة  دنيا سمير غانم من جديد على شاشات التليفزيون بعد غياب 3 سنوات، ويتسائل الكثير من الجماهير عن مواعيد عرض مسلسلها جت سليمة على قناة «cbc».

وشارك في المسلسل كل من دنيا سمير غانم، ومحمد سلام، وبيومي فؤاد، وسلوى خطاب، وهالة  فاخر، ومايان السيد، وشرين، ورحاب الجمل، وخالد الصاوي، ومحمد ثروت، وسامي مغاوري، وإخراج إسلام خيرت، وغيرهم من نجوم الفن، وتأليف سامح جمال وكريم يوسف، وإنتاج أحمد السبكي.

مواعيد عرض مسلسل جت سليمة على سي بي سي

أعلنت قناة «cbc» عن مواعيد مسلسل جت سليمة، الذي تم طرحه على شاشات التليفزيون في منتصف شهر رمضان المبارك 2023  مع العديد من الأعمال الدرامية المختلفة، ويتكون المسلسل من 15 حلقة فقط.

يُعرض مسلسل جت سليمة على قناة سي بي سي في تمام الساعة 8:45 مساء، والإعادة الأولى في تمام الساعة 2:45 بعد منتصف الليل، والإعادة الثانية في اليوم التالي الساعة 2:45 بعد الظهر.

كما يعرض أيضا على قناة cbc دراما في تمام الساعة 11:15 مساء، والإعادة الأولى في تمام الساعة 5:30 بعد الفجر، والإعادة الثانية في صباح اليوم التالي الساعة 11:45 ظهرا.

قصة مسلسل جت سليمة

تدور قصة مسلسل جت سليمة في إطار كوميدي، وتظهر الفنانة دنيا سمير غانم وهي تجسد شخصية أمل التي ترث مكتبة والدها بعد وفاته، وتتعرض أمل في المسلسل لـ مواقف طارئة وهي اختفاء شقيقها، وتدور الأحداث في زمن مختلف عن زمننا الحاضر.