رئيس التحرير أحمد متولي
 هل البنوك إجازة اليوم الأحد 9 أبريل 2023؟

هل البنوك إجازة اليوم الأحد 9 أبريل 2023؟

تساءل العديد من المواطنين هل البنوك إجازة اليوم الأحد 9 أبريل 2023، وذلك في الصباح الباكر من أحد السعف، الذي يعتبر من أبرز المناسبات القبطية الذي يتم الاحتفاء به بعدد من الطرق المختلفة.

يجيب شبابيك على السؤال الذي تكرر بين العديد من عملاء البنوك، حتى يتمكن كل منهم إنجاز المهام التي يسعى لها في موعدها.

​​​​​​​

هل البنوك تعمل اليوم الأحد؟

عادة ما تحصل الدولة بمؤسساتها المختلفة على عطلة رسمية في الأعياد والمناسبات الرسمية، ويمنح جميع موظفي القطاع الحكومي والخاص إجازة مدفوعة الأجر، الأمر الذي جعل العديد من المواطنين يتسائلون بشأن إن كان هناك عطلة رسمية في البنوك اليوم أم لا.

تعمل البنوك المختلفة اليوم الأحد الموافق 9 من أبريل بشكل طبيعي، وذلك في مواعيدها المحددة والتي يتم العمل بها من بداية شهر رمضان الكريم.

يمنح البنك المركزي المصري جميع البنوك التي تعمل في السوق المصرفي إجازة في العطلات الرسمية، حيث لن يعتبر أحد السعف من المناسبات الرسمية المحددة.

تستقبل جميع البنوك المختلفة الموجودة على مستوى الجمهورية عملائها من الساعة 9:30 صباحًا، لتظل أبوابها مفتوحة حتى الساعة 1:30 ظهرًا.

الجدير بالذكر، أن البنك المركز المصري يحرص على إعلان العطلات الرسمية للبنوك المختلفة، كي يتمكن العملاء من معرفة تلك الأيام والتي تكون مشابهة لعطلات الدولة الرسمية التي يمنحها مجلس الوزراء لجميع الموظفين.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.