رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد امتحانات الترم الثاني الصف الثالث الإعدادي الدقهلية

موعد امتحانات الترم الثاني الصف الثالث الإعدادي الدقهلية

حدد محافظ الدقهلية، الدكتور أيمن مختار، موعد امتحانات الترم الثاني للصف الثالث الإعدادي الدقهلية، على مستوى مدارس المحافظة المختلفة الرسمية والمتميزة واللغات والخاصة بمختلف إدارات المحافظة التعليمية.

وقرر محافظة الدقهلية أن تبدأ امتحانات كافة المراحل التعليمية للترم الثاني من العام الدراسي 2022-2023، بداية من الصف الرابع الابتدائي وحتى الصف الثاني الثانوي، على أن تنطلق الامتحانات اعتبارًا من يوم 2 مايو 2023 المقبل.

كما وجه محافظ الدقهلية مديرية التربية والتعليم في محافظة الدقهلية، بضرورة الالتزام بالجداول التي تم اعتمادها، مشدداً على أهمية اتخاذ كافة الاجراءات اللازمة لتوفير الجو الملائم للطلاب والطالبات، لتأدية الامتحانات بسهولة ويسر وتحقيق الهدف المطلوب لنجاح عملية الامتحانات بكافة المراحل وتحقيق مبدأ تكافؤ  الفرص.

ومن جانبه أوضح وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، ناصر شعبان، أنه من المقرر أن يخوض نحو مليون ونصف المليون طالب وطالبة، يؤدون امتحانات الفصل الدراسي الاول بمراحل التعليم المختلفة بمدارس الدقهلية.

موعد امتحانات الترم الثاني للصف الثالث الإعدادي الدقهلية

اعتمد محافظة الدقهلية، الدكتور أيمن مختار، موعد امتحانات الترم الثاني للصف الثالث الإعدادي الدقهلية على مستوى طلاب الصف الثالث الاعدادي الصم وضعاف السمع، وكذلك طلاب الصف الثالث الاعدادي المهني، بالإضافة إلى طلاب الصف الثالث الاعدادي مكفوفين.

ويتمثل موعد امتحانات الترم الثاني للصف الثالث الإعدادي الدقهلية، في التالي:

  • تبدأ امتحانات الترم الثاني للصف الثالث الإعدادي الدقهلية 2023 اعتبارًا من يوم 13 مايو 2023.
  • تنتهي امتحانات الترم الثاني للصف الثالث الإعدادي الدقهلية 2023 اعتبارًا من يوم 18 مايو 2023.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية