رئيس التحرير أحمد متولي
 حبس البلوجر دينا محمد صاحبة قناة أم لبانة بتهمة نشر محتوى غير أخلاق

حبس البلوجر دينا محمد صاحبة قناة أم لبانة بتهمة نشر محتوى غير أخلاق

أصدرت جهات التحقيق قرارًا بحبس البلوجر دينا محمد صاحبة قناة أم لبانة 4 أيام احتياطياً على ذمة التحقيق في التهم الموجهة إليها بنشر مقاطعة مصورة تحتوي على مواد غير أخلاقية وتخدش الحياء العام من خلال أحد مواقع التواصل الاجتماعي.

كما حددت جهات التحقيق جلسة يوم الأربعاء 12 أبريل للنظر في أمر تجديد حبس دينا محمد صاحبة الشهيرة بلقب أم لبانة، وكذلك تحرير فيش وتشبيه لها وإرفاق صحيفة السوابق الخاصة بها.

 كما أصدرت جهات التحقيق قرارًا ينص على إرسال  حرز الهاتف المحمول ووحده التخزين الالكتروني، إلى الأدلة الجنائية بقسم المساعدات الفنية لفحصه وبيان عما اذا كان الحساب المسمى مسجل علي الهواتف المحمولة والتابلت الخاصين بالمتهمة دينا محمد.

كما أمرت جهات التحقيق تفريغ محتوي رسائل على تطبيق الواتساب والماسنجر التي تحوي رسائل تدل علي قيام المتهمة دينا محمد بممارسة الفسق والفجور.

كما تقرر أيضاً تفريغ محتوي الفيديوهات المخزنين علي وحدة التخزين الإلكتروني لبيان عما اذا كان تلك الفيديوهات خاصين بالمتهمة دينا محمد وتحرير محضر مشادة بمحتوي تلك الفيديوهات.

وكانت الجهات الأمنية في وزارة الداخلية ألقت القبض على دينا محمد صاحبة قناة أم لبانة، وذلك بعدما رصدت الإدارة العامة لمباحث الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة بالداخلية مقاطع فيديو خارجة عبر تيك توك، يتم نشرها عبر حسابات تابعة لدينا محمد عبر قناة تسمى بأم لبانة.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية