رئيس التحرير أحمد متولي
 انتقال احمد عبد القادر إلى سيسكا موسكو الروسي.. هل حُسمت الصفقة رسمياً

انتقال احمد عبد القادر إلى سيسكا موسكو الروسي.. هل حُسمت الصفقة رسمياً

أصبح انتقال احمد عبد القادر إلى سيسكا موسكو وشيك بعد وصول عرض من النادي الروسي، من أجل الحصول على خدمات لاعب النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وشهدت الساعات القليلة الماضية إعلان، أحمد شوبير، الإعلامي ولاعب النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر والمقرب من مجلس إدارة محمود الخطيب، عن وصول عرض رسمي  للنادي الأهلي من جانب نادي سيسكا موسكو الروسي.

وأوضح شوبير خلال برنامج ملعب أون تايم الذي يذاع عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس 1، أن رد فعل مجلس إدارة النادي الأهلي على عرض سيسكا موسكو قد تقدم بعرض رسمي، لن يكون الرفض خاصة أن القلعة الحمراء ترحب بأي عقد جدي وجيد لاحتراف أي من لاعبيه.

وكشفت مصادر من داخل القلعة الحمراء أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة، الكابتن محمود الخطيب، قرر تأجيل النظر في عرض سيسكا موسكو الروسي للاستعانة بخدمات أحمد عبد القادر، عقب الانتهاء من انشغال الفريق خلال المواجهات المقبلة.

وفي حالة انتقال أحمد عبد القادر إلى الدوري الروسي، فستكون هذه هي المرة الثانية التي يخوض فيها تجربة الاحتراف في أوروبا، حيث سبق له الاحتراف في نادي سبارتا براج، في الدوري التشيكي.

هل انتقل أحمد عبد القادر لسيسكا موسكو؟

 من جانبه كشف خبير اللوائح الرياضية، عامر العمايرة، أنه في حالة حسم صفقة انتقال أحمد عبد القادر إلى فريق سيسكا موسكو فإن حسم الصفقة سيكون في شهر يونيو 2023، حيث يتم فتح باب القيد الرسمي في موسم الانتقالات الصيفية يوم 21 يونيو 2023.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية